ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ريم مصطفى "كانوا مسمييني "وردشان"

ET بالعربي | 14 يونيو 2022
ريم مصطفى من المقابلة مع لميس الحديدي

ريم مصطفى من المقابلة مع لميس الحديدي

حلّت ريم مصطفى ضيفةً على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه لميس الحديدي، وتحدثت ريم خلال اللقاء عن بداياتها وأعمالها وكشفت الكثير عن حياتها الشخصية. 

وحاز مسلسل "سوتس بالعربي" الذي شاركت في بطولته حيز كبير من اللقاء، ولفتت إلى الأشخاص الذين تلقت منهم اتصل مع بدء عرض المسلسل، وقالت "أول حد حيبقى مامي وأخواتي.. دول أول ناس حبقى مستنية ردود أفعالهم وبعدين أصدقائي المقربين. وأنا صحابي بنتكلم في تلاتة".

عن الممثلات اللواتي تجدهن مثالاً لها، لفتت إلى العديد من الشخصيات، ثم حددت "سعاد حسني وشريهان ليهم حتة كده. التنين البهجة وشاملين"، وأشارت إلى أن صوتها سيء جداً ولكنها رقصت وقدمت عملاً استعراضياً على المسرح.

"كنت متزوجة ولدي ولدين"

وتابعت "أيمن بهجت قمر قالي أنا عملتك الطلعة الأولى في المسرحية باستعراض لشريهان، والله عيطت.. أنت فاهمة شريهان بالنسبة الي ايه.. كانوا مسمييني "وردشان" أنا كنت مقتنعة رحت صبغت شعري أسود ليل علشان أبقى شبهها، كنت متأثرة بيها جداً". وتوجهت برسالة لشيريهان قائلةً "أنا بحبك وبموت فيكي ومن أحلى الناس اللي عدت علينا في الوطن العربي".

وكشفت ريم خلال اللقاء عن أنها كانت متزوجة، وقالت "أنا اتجوزت واتطلقت وعندي ولدين عمر وعلي. اتجوزت كنت صغيرة جداً كان عندي 19، التجربة دي كانت من أهم التجارب في حياتي لأنها علمتني حاجة مهمة جداً، أولاً: علمتني ازاي تختاري شريك حياتك.. الحاجة التانية يمكن أنا حظي كان كويس ان أبو ولادي كان راجل ابن ناس وراجل محترم، وحصل الطلاق علشان جي بسبب ان احنا كنا مختلفين عن بعض تماماً، مش علشان هو انسان وحش بل بالعكس، أنا الحمدالله ان هو أبو ولادي وكان نفسي كتير أعمل حاجة وكنت كلمت عمر محمود ياسين في الموضوع ده.. كنت بقعد أتكلم معاه اني نفسي الناس تفهم ان الطلاق مش يعني لازم نفرج الناس علينا"، ولفتت إلى أن علاقة صداقة واحترام تربطها بطليقها.

وأشارت إلى أنها تزوجت لمدة عشر سنوات وجاء الانفصال وفق ما ذكرت بسبب أنهما "مختلفان.. عمرنا ما تخانقنا ولكننا مختلفين".

"هذه القواسم المشتركة بين شخصيتي وبين كاميليا"

وتطرقت إلى شخصيتها بعيداً عن الكاميرا والتي لا تشبه دورها في مسلسل "سوتس بالعربي" التي تطل فيه بكامل أناقتها، وقالت "أنا شخصيتي في الحياة الطبيعية، أنا شخصية بحب ألبس لبس رياضي أكتر، وبحب الأحذية المسطحة"، ثم تحدثت عن شخصية "كاميليا" التي تلعبها بالمسلسل، وقالت "هي كاميليا كان عندها حتة الثقة بالنفس ان هي عارفة ان هي ست جميلة، ان هي ست بتتعامل ان دي من ضمن المؤهلات بتاعتها، فهي بتشتغل على الحتة دي عارفة ازاي تقدم نفسها.. هي عارفة استخدام قوة شخصيتها بشكلها".

عن الصفات المشتركة بينها وبين كاميليا، أكدت بأنها تمتلك شخصية قوية على غرار شخصية كاميليا. وقالت "اللي ما يعرفنيش شكلي بيخدعني، دايماً بقلولك بلوند ومش بلوند حتبقى شخصيتها متدلعة.. لاء أنا مش متدلعة، أنا في وسط أهلي أنا راجل العيلة".

وأكدت ريم أنها لم تشاهد النسخة الأجنبية ولكن ما ان قرأت النص العربي اعتذرت عنه، وأوضحت "مساحة الدور صغيرة.. قريت أول كم حلقة كده.. كاميليا بتظهر في الحلقات الي بعد الـ15 أكتر، بتشوفي الشخصية أكتر وكده ما كنتش واضحة خالص.. فاعتذرت. كانت أيامها ميريام أحمدي حبيبتي بتقولي انت مش فاهمة انت بتعملي ايه، خوشي بصي كده واتفرجي على سوتس نفسه وشوفي كم حلقة.. فاتفرجت على أول حلقتين تلاتة كده.. حسيت في حاجة حلوة.. من الحاجات اللي كنت بحبها في شخضية كاميليا ان شخصيتها كانت بتختلف مع كل حد".        

وتعتبر ريم أن مسلسل "سوتس بالعربي" هو من أقرب الأعمال إلى قلبها، ولفتت إلى أنها تتفاءل بالأعمال المنسوخة عن أعمال أجنبية.