جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ريهام حجاج تكشف عن حملها وتؤكد لا حرب بينها وبين ياسمين عبد العزيز

ET بالعربي | 18 يونيو 2021
ريهام حجاج- انستغرام @rihamhagag

ريهام حجاج- انستغرام @rihamhagag

اختتمت ريهام حجاج الحوار مع بوسي شلبي بالكشف عن حملها من زوجها محمد حلاوة، وذلك خلال حلقة "سهرة خاصة" على قناة النهار.

وفي التفاصيل، وقبل انهاء الحوار مع ريهام تمنت بوسي لريهام بأن ترزق بطفل يزين حياتها مع زوجها، فجاء رد ريهام مؤكداً لحملها، وسألت بوسي: "أنت عرفتي منين"، فأجابت بوسي: "شايفة كده، شايفة البيبي ظاهر قدامي أهو".

وكشفت بأن علاقتها بعائلة زوجها جيدة جداً وخاصة مع  أخته لميا إذ تجمعهما علاقة صداقة لا لأنها شقيقة زوجها، كما علقت على بعض الانتقادات التي طالت عملها الأخير  "وكل ما نفترق" وإطلالاتها في المسلسل.

وتحدثت ريهام خلال الحلقة عن تفاصيل زواجها من محمد حلاوة وعن سبب الجدل الذي أثير حول هذا الزواج، واعتبرت أن من غير المفترض أن يحدث هذا الجدال، ولكنها أشارت إلى أن هذا الجدل هو بسبب نجاح زوجها وكذلك لأنها شخصية مشهورة، وقالت: "يمكن علشان محمد شخص ناجح ومعروف وبرضه راجل ليه قيمة في المجتمع وأنا برضه مشهورة وهو ده ثمن الشهرة".

وأضافت: "اسم محمد حلاوة ارتبط بامرأتين مشهورتين، نحن تزوجنا بعد عام من طلاقه الذي لم يكن قد تم إعلانه بعد.. ومن هنا جاء سوء الفهم وأصبحنا مادة خام للقيل والقال".

وتابعت: "ولا يعني أن شخصين انفصلوا يعني أن هناك حد وحش. ممكن جدًا التنين ينفصلوا لأسباب خاصة بينهم، الناس مش المفروض تحكم أو تتكلم في حاجة شخصية زي دي، إحنا بنعاني من ده عشان إحنا مشاهير".

وهاجمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتدخلون بالحياة الشخصية للفنان، معتبرة أن الجمهور الحقيقي يتنقد أو يتناول الأعمال الفنية للفنانين، وقالت "الجمهور المحترم ما بيتدخلش في الحياة الخاصة للفنانين الناس اللي بتكتب على السوشيال ميديا ده مش الجمهور، الجمهور لا يفكر بالطريقة دي، ينتقد بطريقة محترمة.. بقى عندنا اختلاط في الجمهور بين الرأي والتطاول، وأصبح هناك اختلاط بين الحرية والهمجية.. لما حد بيبدي رأيه في حاجة لا تعنيه".

وأكدت بأنها لن تتحدث عن حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أو توضح أمراً يتعلق بذلك، وتابعت "يمكن أن أطلع في برنامج أوضح في حاجات تخص أعمالي الفنية، ولكن لما حاجة ليها علاقة بحياتي الشخصية مش حطلع في برنامج أوضح، في الآخر في حاجة اسمها حياة شخصية".

ريهام حجاج

واعتبرت أنه لا يوجد حرب بين الأطراف لأن كل الأطراف تزوجت ولكن هذه الحرب مقتصرة على خيال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، و"في الحقيقة ما فيش جبهات".

وكانت  تصدرت ريهام حجاج  الترند في مصر على محرك البحث غوغل بعد الحلقة، والملفت كان عدم تسميتها لـ  ياسمين عبد العزيز بل وصفتها بالطرف الآخر، وأكدت بأن الانفصال بين ياسمين ومحمد كان قراراً مشتركاً بينهما.