أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

ريهام سعيد تعتذر لصلاح عبدالله

ET بالعربي | 13 أبريل 2022
من برنامج سابع سما

من برنامج سابع سما

فاجأت ريهام سعيد متابعينها بنشر صورة صلاح عبدالله على صفحتها في إنستقرام مع تعليق يتضمن اعتذارها منه على الكلام الذي قالته بحقه في حلقتها ضمن برنامج سابع سما مع راغدة شلهوب التي عُرضت قبل أيام. وفي التعليق كتبت ريهام "الاعتذار واجب . انا بعتذر لعمي و عمنا كلنا الفنان القدير صلاح عبد الله عن ما جاء عن لساني في برنامج سابع سما . عم صلاح وضح لي ان الاكونت الذي تم سبي من خلاله هو اكونت فيك و ليس له اي علاقه به . انا اسفه يا عم صلاح بحيك".

اعتذار ريهام سعيد من صلاح عبدالله

وفي التفاصيل، تم عرض صورة لصلاح عبدالله في فقرة فوق وتحت ضمن برنامج سابع سما حيث يتوجب على الضيف أن يختار وضع صاحب الصورة في خانة سابع سما او تنزيله لخانة سابع أرض، وتبرير اختياره. وعند ظهور صورة صلاح عبدالله أجابت ريهام بأنها مستاءة منه لأنه شتمها علي السوشال ميديا، وقالت من المفروض أنه أنضج من القيام بهذه التصرفات.

بدوره صلاح عبدالله علّق على بوست الاعتذار الذي نشرته ريهام سعيد على إنستقرام، وقال: "الحمدلله ربنا هدانا للتواصل وإزالة سوء التفاهم ورمضان كريم والمعتذر كريم والمسامح كريم ودايماً عامر قلبك يا ريهام بالخير والسعادة".

ومن جديد علّقت ريهام على بوست صلاح عبدالله ووضحت سبب انفعالها بعد انتشار الأخبار عن شتمه لها، وقالت: "حضرتك كبير أوي والله انا بس اللي اتبهدلت كتير فبقيت حساسة الحمد لله إن حضرتك مش زعلان".

ريهام سعيد وصلاح عبدالله

وفي فقرة فوق وتحت ضمن برنامج سابع سما، اختارت ريهام سعيد وضع صاحب أكثر من صورة في خانة سابع أرض، منهم باسم يوسف الذي ظلمها ودمر حياتها على حسب قولها، وجورج قرداحي الذي توجّه لها بلفظ قاسٍ، وحسن شاكوش الذي رفعت عليه قضية بسبب كلامه بطريقة غير لائقة عن أبنائها، وذلك على خلفية تصريحها في برنامج شيخ الحارة أنها مستاءة منه لأنه تخلّف عن إحياء حفل تخرّج أبنائها.

يُذكر أن برنامج سابع سما هو من تقديم راغدة شلهوب ويُعرض يومياً خلال شهر رمضان على قناة النهار المصرية.