آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

زمهرير Zemheri .. عاشقين ضحوا بحياتهم من أجل عائلتهم

ET بالعربي | 27 مايو 2023
زمهرير Zemheri - مصدر الصورة إنستغرام

زمهرير Zemheri - مصدر الصورة إنستغرام

استطاعت قصة حب أياز وفيروز في مسلسل زمهرير Zemheri أن تدخل قلوب الجماهير بشكل لافت.

ولاحظنا ردود أفعال كثيرة حول المسلسل التركي وكانت أبرزها: "مسلسل زمهرير كتير حلو وحلقاته قليلة ولطيفة" وقال أحد المغردين: "مسلسل زمهرير من أجمل المسلسلات اللي سمعتها ف حياتى"، وقرر أحد المتابعين أن يشاهد العمل أكثر من مرة وغرد قائلاً: "بسم الله ونرجع نعيد مسلسل زمهرير للمرة المليار"، وأضاف آخر: "خلصت دموعي على مسلسل زمهرير ".

مسلسل زمهرير Zemheri - ردود الأفعال

مسلسل زمهرير Zemheri - ردود الأفعال

مسلسل زمهرير Zemheri - ردود الأفعال

مسلسل زمهرير Zemheri - ردود الأفعال

من هي فيروز - آيتشا آيشين توران

"فيروز" فتاة شابة وجميلة تدرس الهندسة المعمارية في الجامعة، هي من عائلة فقيرة، تعمل والدتها "عليا" زرين تكيندور، عاملة تنظيف ويعمل والدها "ياسر" مفيد كاياكان كعامل بناء، لهذا السبب، تعمل فيروز أيضًا بدوام جزئي بعد المدرسة وتحاول إعالة أسرتها.

أثناء وجودها في المدرسة، تصطدم فيروز بـ أياز من باب الصدفة البحتة، ينجذب هذان الشابان لبعضهما البعض للوهلة الأولى ويصبحان عشاق.

مسلسل زمهرير Zemheri - فيروز - آيتشا آيشين توران

من هو أياز - ألبيرين دويماز

أياز ينتمي إلى عائلة فقيرة، ويعيش مع شقيقه الأصغر وشقيقته ووالدته، يحتاجون إلى تغيير منزلهم بشكل متكرر والامتناع عن فعل أي شيء بما في ذلك النشر على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكنوا من الاختباء بعيدًا عن والدهم، يصبح أياز رب الأسرة ويحاول بذل قصارى جهده لحماية أسرته من عنف والده.

في وقت قصير جدًا، يقع أياز وفيروز في حب بعضهما البعض ويبدآن في الحلم بالزواج، إنهم يتحملون عبئًا عائليًا على أكتافهم لكنهم يشعرون أنهم يمكن أن يصبحوا سعداء إذا كانوا معًا، مع قوة حبهم وثقتهم تجاه بعضهما البعض، قرروا الزواج في أقرب وقت ممكن دون انتظار التخرج.

مسلسل زمهرير Zemheri - أياز - ألبيرين دويماز

قصة مسلسل زمهرير Zemheri

وتبدأ أحداث مسلسل زمهرير حول فيروز وأياز، قلبان جميلان، وعائلتان تحملان الأطفال، جمعهم القدر معًا، فجر إدانة والدها الجائرة في حادث المصعد الذي أودى بحياة ثلاثة عشر شخصًا إلى فيروز.

ويختفي أياز من حياة فيروزة بعد ما كانا على وشك الزواج، ليظهر بعد سنوات في عملها وتربطه علاقة بابنة المدير، بينما تحاول هي إثبات براءة والدها من الجريمة الملفقة.

مسلسل زمهرير Zemheri - مصدر الصورة إنستغرام

الممثلين في مسلسل زمهرير Zemheri

يشارك في بطولة المسلسل التركي: آيتشا آيشين توران Ayça Aysin Turan، ألبيرين دويماز Alperen Duymaz، كانر سيندروك Caner Cindoruk، هازال فيليز كوتشوكوزي Hazal Filiz Küçükköse، إمير كوبوكسو Emir Çubukçu، زرين تكيندور Zerrin Tekindor، شبنيم دونميز Sebnem Dönmez، إيلكين توفيكتشي Ilkin Tüfekci، مفيد كاياجان Müfit Kayacan، أيلول كانديمير Eylül Kandemir، نيهال جي. كولداش Nihal G. Koldas، ليلى غورمن Lila Gürmen، بوكت غولبياز Buket Gulbeyaz، سهرة ساس Sahra Sas، ميليسا جيزيم  Melissa Gizem، وهو من إخراج هلال سارال Hilal Saral.


أين يعرض مسلسل مسلسل زمهرير Zemheri ؟

تتوفر حلقات المسلسل التركي مترجمة على منصة شاهد.

مسلسل زمهرير Zemheri - مصدر الصورة إنستغرام