هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي في أول ظهور علني

أساطير كرة القدم يجتمعون في مباراة البرازيل سويسرا

المنتخب المغربي يحقق الفوز على بلجيكا والنجوم يحتفلون

زوجة أحمد سعد تفاجئه وإسعاد يونس تدخل تحدي "سايرينا يا دنيا"

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2022
إسعاد يونس وأحمد سعد وزوجته

إسعاد يونس وأحمد سعد وزوجته

إستطاع أحمد سعد أن يتصدر الترند بعد ظهوره ببرنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، حيث تحدث أحمد خلال الحلقة عن تحديات أغانيه السابقة وخاصة أغنية "سايرينا يا دنيا"، وقال أنه لم يقصد أن تصبح ترند لكن هذا التحدي نجح

وبعدها قدم التحدي مع زوجته على أغنية عيد ميلاده والتي فاجئته بالإحتفال به في الاستوديو وأحضرت له دراجة نارية كان يرغب بها.

كما نشرت إسعاد يونس فيديو على السوشيال ميديا الخاصة بها قبل بدء الحلقة وكتبت على الفيديو: "كنت لازم اشارك و اعمل رقصة سايرينا يا دنيا مع #أحمد_سعد استنوا الحلقة الليلة الساعة ١١ مساءً على DMC".

وتحدث أحمد سعد عن سبب نجاحاته الأخيرة، وقال أن نجاحه جاء بسبب الإختلاف والتغيير عن ما تعود عليه الجمهور وهو مفاجئتهم دائما، وأن نجاح "سايرينا يا دنيا" جاء بعد نجاح أغنية "عليكي عيون" المختلفة تماما فهي من النوع الرومانسي.

 

أما عن سبب نجاحه في تترات المسلسلات والأفلام، فقال أنه في بداية عمله في تترات المسلسلات ورباعيات المسلسلات عمل مع عمار الشريعي في مسلسل "هيمه" لأحمد رزق وعبلة كامل، وقال أن عمار الشريعي نصحه أن يعيش في الغناء مشاعر البطل وبشخصية البطل، وقال أنه عمل على هذه النصيحة وأخذها في أعماله التي تلت هيما.

وأعاد ذكرياته مع عمرو سعد، وقال أنه في أغنية "أدعوله في الحرم" أخذها عمرو سعد دون أن يرجع له وقال له أنها أعجبته والأغنية كانت من كلمات جمال بخيت.

ومن الأشياء التي تفاعل معها الجمهور في الحلقة هي فقرة المطرب النقاش أحمد سالم وقام بالغناء مع أحمد سعد وقال أن سالم يشبهه في بداياته لأنه كان يعمل كنقاش ولكن الفرق بينهم أن أحمد سعد كان يعمل صبي نقاش على عكس أحمد سالم الذي يعمل أسطى.