وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زوجة أحمد سعد تفاجئه وإسعاد يونس تدخل تحدي "سايرينا يا دنيا"

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2022
إسعاد يونس وأحمد سعد وزوجته

إسعاد يونس وأحمد سعد وزوجته

إستطاع أحمد سعد أن يتصدر الترند بعد ظهوره ببرنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، حيث تحدث أحمد خلال الحلقة عن تحديات أغانيه السابقة وخاصة أغنية "سايرينا يا دنيا"، وقال أنه لم يقصد أن تصبح ترند لكن هذا التحدي نجح

وبعدها قدم التحدي مع زوجته على أغنية عيد ميلاده والتي فاجئته بالإحتفال به في الاستوديو وأحضرت له دراجة نارية كان يرغب بها.

كما نشرت إسعاد يونس فيديو على السوشيال ميديا الخاصة بها قبل بدء الحلقة وكتبت على الفيديو: "كنت لازم اشارك و اعمل رقصة سايرينا يا دنيا مع #أحمد_سعد استنوا الحلقة الليلة الساعة ١١ مساءً على DMC".

وتحدث أحمد سعد عن سبب نجاحاته الأخيرة، وقال أن نجاحه جاء بسبب الإختلاف والتغيير عن ما تعود عليه الجمهور وهو مفاجئتهم دائما، وأن نجاح "سايرينا يا دنيا" جاء بعد نجاح أغنية "عليكي عيون" المختلفة تماما فهي من النوع الرومانسي.

 

أما عن سبب نجاحه في تترات المسلسلات والأفلام، فقال أنه في بداية عمله في تترات المسلسلات ورباعيات المسلسلات عمل مع عمار الشريعي في مسلسل "هيمه" لأحمد رزق وعبلة كامل، وقال أن عمار الشريعي نصحه أن يعيش في الغناء مشاعر البطل وبشخصية البطل، وقال أنه عمل على هذه النصيحة وأخذها في أعماله التي تلت هيما.

وأعاد ذكرياته مع عمرو سعد، وقال أنه في أغنية "أدعوله في الحرم" أخذها عمرو سعد دون أن يرجع له وقال له أنها أعجبته والأغنية كانت من كلمات جمال بخيت.

ومن الأشياء التي تفاعل معها الجمهور في الحلقة هي فقرة المطرب النقاش أحمد سالم وقام بالغناء مع أحمد سعد وقال أن سالم يشبهه في بداياته لأنه كان يعمل كنقاش ولكن الفرق بينهم أن أحمد سعد كان يعمل صبي نقاش على عكس أحمد سالم الذي يعمل أسطى.