مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

زياد برجي بين ضحك ولعب وجد

ET بالعربي | 10 يونيو 2020
صورة لزياد برجي ومحمد قيس من الحلقة

صورة لزياد برجي ومحمد قيس من الحلقة

لم تمر حلقة زياد برجي مع  محمد قيس مرور الكرام بالأمس. فهي تضمنت أكثر من تصريح وشهدت على مواقف تحولت إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي. ففي الحلقة الثالثة من ضحك ولعب وجد أطل زياد برجي على شاشة mtv اللبنانية ليلتقي المعجبين، ويجيب على مختلف الأسئلة المتعلقة به. وبما أن خلافه مع وائل جسار تصدر العناوين في الفترة الأخيرة خاصةً بعدما رد وائل عليه في الصحافة تواجه الطرفان في الحلقة ووضعا حداً للخلاف مؤكدين على الوفاق الذي يجمعهما وعلى نيتهما بالعمل سوياً في وقت قريب.

ومفاجأة إتصال وائل لم تكن الوحيدة، ففي الحلقة أيضاً دخل أولاد زياد إلى الإستديو بطريقة غير متوقعة ومفاجئة لزياد الذي تحدث مطولاً عن العائلة وعن تعلقه بأولاده. 

إضافةً إلى ذلك تواصل زياد مع معجبيه وأكد على العلاقة القوية التي تجمعه بهم لدرجة أنه إستشار إحدى معجباته التونسيات وسألها عن رأيه بزوجته الحالية قبل اقدامه على هذه الخطوة. كما كشف عن عدة مشاريع يتم التحضر لها حالياً منها تعاون مع مايا دياب، وتعاون أخر مع صديقه عنان عوض حيث ستكون المرة الاولى منذ سنوات التي يغني فيها زياد لملحن أخر.

أما المشروع الأبرز الذي تحدث عنه فكان فيلم سينما مع شركة فالكون films يتم التحضير له حالياً ومن الأسماء المطروحة بقوة لتشارك زياد البطولة إسم هيفا وهبي فاغتنم الفرصة وطلب منها على الهواء الموافقة على هذا الموضوع.