مشاركة روبوت في عرب غوت تالنت.. وهكذا كانت ردود فعل لجنة التحكيم

تأجيل عرض مسلسل عثمان الحلقة 168 يغضب الجمهور

راغب علامة يودّع شقيقته الكبرى: "كانت ملاكي الحارس"

شام الذهبي تكشف لـET بالعربي كيف أنقذت أصالة من الأخطاء التجميلية

المخدر المكتشف في جسم ليام باين شائع في أعمال ديدي

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

سامر إسماعيل يتعرض للإصابة خلال تصوير مسلسل العميل

نادين نجيم في أول ظهور رسمي بعد إعلان إنفصالها

مسلسل العميل الحلقة 49 .. بلال يطلق النار على ابن خليل

حضور قوي لـ النجوم في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة

سامر إسماعيل يهنئ أيمن زيدان بزفاف إبنه ويكشف سبب غيابه عن الحفل

ET بالعربي | 21 أكتوبر 2024
سامر إسماعيل

سامر إسماعيل

بعد أيام من زفاف حازم زيدان ولمى بدور، تفاعل الجمهور مع فرحة والده أيمن زيدان ورقصه خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم سوريا.

وتساءل الجمهور عن سبب غياب سامر إسماعيل عن الزفاف، خاصة بعد النجاح الكبير الذي يحققه الثنائي في خلال مسلسل "العميل" الذي يُعرض على MBC وشاهد.

سامر إسماعيل لـ أيمن زيدان : "إن شاء الله جازة الدهر"

وكشف سامر لكاميرا ET بالعربي سبب غيابه عن زفاف إبن أيمن زيدان فقال : "للأسف وقتها كنت سافرت على صربيا، الظرف العام بسوريا كان صعب".

كما وجّه مباركة لـ أيمن فقال: "ألف مبروك وإن شاء الله جازة الدهر، والله يخليهم لبعض هو ولمى، الإثنين أصدقاء عزيزين جداً على قلبي".

أضاف : "حازم إبن دفعتي واشتغلنا سوى فيلم (العين الساحرة)، كان إلي الشرف أني اشتغلت معو أول فيلم هو أخرجو، بتمنالهم الحياة السعيدة والمديدة وان شاء الله نفرح بأولادهم".

وتحدث سامر في المقابلة عن آخر أعماله لموسم رمضان 2025، وهو مسلسل "مطبخ المدينة"، مُعلناً عن بدء التحضيرات وقراءة النص للعمل الذي يُشاركه فيه عدد من نجوم سوريا منهم عباس النوري، عبد المنعم عمايري، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيم وغيرهم.

ST- post سامر اسماعيل  mp4

قصة مسلسل العميل

تدور أحداث المسلسل حول أمير ووسام وهما شقيقان يفرقهما القدر منذ الطفولة، ليكبر أمير ويصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية، أما شقيقه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءً من نفس العصابة دون أن يعلم كل منهما أنهما شقيقان، حيث يعملان معاً دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

مسلسل العميل الحلقة 45 - مصدر الصورة شاهد

أبطال مسلسل العميل

يشارك في بطولة العميل : أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، رشا بلال، ميا سعيد، عبدو شاهين، فادي صبيح، أيمن رضا، محمد عقيل، همام أيمن رضا، طلال الجردي، حازم زيدان، سامر كحلاوي، محمد شمص، هند باز، يامن فيومي، جاد خاطر، فيروز أبو حسن، قاسم منصور، زياد علي، دانا حلبي، شادي عرداتي، بيدروس برصوميان.

موعد عرض النسخة العربية من مسلسل العميل

يعرض مسلسل العميل وهو النسخة العربية للمسلسل التركي في الداخل İÇERDE  يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على منصة شاهد، كما يعرض على قناة MBC1.

مسلسل العميل