وفاة ناهد رشدي .. سنية في لن أعيش بجلباب أبي وغيرها من الأعمال الرمضانية

تقارير: صلح مارت رمضان و عفراء أوغلو بطلي الطائر الرفراف

رشوان توفيق ووفاء عامر وشريف سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي 

شيماء سيف وطبيبها يشاركان الجمهور تجربتها مع خسارة الوزن

ياسمين عبد العزيز .. دلع و خفة دم بأحدث ظهور

وائل كفوري يحتفل بميلاد إبنته ميشيل: "عيد سعيد يا أميرتي"

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

النجوم والفائزون في حفل جوائز مهرجان الفضائيات العربية

يازجي جوشكون تعلّق على إنتقادات فارق السن مع بوراك دينيز

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

سامر الكحلاوي .. من "الدب" في الهيبة إلى "عبود" في العميل

ET بالعربي | 29 أغسطس 2024
سامر الكحلاوي .. الدب vs عبود

سامر الكحلاوي .. الدب vs عبود

تشابه بشخصيات سامر الكحلاوي الذي يؤدي شخصية عبود في مسلسل العميل والذي سبق وأدى شخصية مشابهة في الهيبة لحماية جبل "تيم حسن".

سامر الكحلاوي .. شخصية عبود في مسلسل العميل

عبود في العميل هو أكثر شخص وفيّ للمعلم ملحم ومستعد أن يضحي بحياته من أجله… تماماً مثل دب الهيبة. وعن عودة سامر قالت إحدى المتابعات : عبود خيالي 🔥🌪️احبه من وقت ما كان الدب بالهيبة.

مسلسل العميل الحلقة 9 : عبود يسخر من خطة خليل

وعلى ما يبدو أن عبود هو الذي سيثير الشكوك حول أمير لاحقا، ً فبعد أن اكتشف ملحم ان هناك جهاز تنصت بمكتبه، يرسل عبود حتى يحضر الجهاز، وبمجرد ما تبدأ الشرطة بالتنصت تنصدم بأن عبود وملحم على علم بالموضوع حيث تحوّل الموضوع لضحك وسخرية بينهما بعد اكتشاف الخطة… وفي أحداث النسخة التركية، عبود هو من سيكشف أمير وعمله لصالح العميد خليل ولكن مصيره نهاية مأساوية.

سامر الكحلاوي .. شخصية عبود في مسلسل العميل

قصة مسلسل العميل

تدور أحداث المسلسل حول شقيقين، أمير (سامر إسماعيل ) و وسام/ غسان (وسام فارس)، انفصلا أثناء طفولتهما وانتهى بهما المطاف على جانبي القانون. عمل والدهم، كقاتل لدى أحد أقوى زعماء المافيا ، المعلم ملحم (ايمن زيدان ). عندما يتم القبض عليه وسجنه، يخطف ملحم غسان البالغ من العمر ثلاث سنوات للتأكد من أن والده لن يخونه.

لا يعرف امير ووالدته (يارا صبري) أبدًا الحقيقة حول اختفاء غسان، حيث يموت الأب في السجن دون الكشف عن أي شيء. يعتقد كلاهما أن غسان قد مات بعد أن أحضرت لهم الشرطة قميصه الملطخ بالدماء، ويكبر أمير وهو يلوم نفسه على ما حدث لأخيه ويطارده باستمرار خسارته.

مسلسل العميل شاهد حلقات

أبطال مسلسل العميل 

يضم العمل مجموعة من الممثلين السوريين واللبنانين أبرزهم  أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، فادي صبيح، طلال الجردي، أيمن رضا، يارا صبري، عبدو شاهين، رشا بلال، ميا سعيد، هند باز، حازم زيدان، همام رضا وغيرهم.

مسلسل العميل ينطلق اخيرا بعد الصعوبات ـETO08515

أوقات العرض ومشاهدة حلقات مسلسل العميل

 تم عرض 9 حلقات ‬⁩ والحلقات الجديدة يتم عرضها من الأحد للخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على شاهد بينما بدأ العمل على قناة mbc1 في 25 أغسطس.

أبطال المسلسل التركي في الداخل - النسخة التركية من العميل

شاتاي أولسوي بدور صرب يلماز، أراس بولوت إينيملي بدور مارت كاراداغ / اوموت يلماز، تحسين تكيندور بدور جلال دومان، بانسو سورال بدور ملك ، داملا جولباي بدور ايلام ،مصطفى اوغورلو بدور المدير يوسف ،رضا كوجا أوغلو بدور داوود ،نيهال كولداش بدور فيتون ،نبيل صاين بدور جوشكون.

أبطال مسلسل في الداخل النسخة التركية من العميل

أبطال مسلسل في الداخل النسخة التركية من العميل