ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

سلافة معمار في الخائن .. كيف يصفها الجمهور بعد 40 حلقة ؟

ET بالعربي | 24 ديسمبر 2023
دكتورة اسيل / سلافة معمار في مسلسل الخائن

دكتورة اسيل / سلافة معمار في مسلسل الخائن

مع عرض كل حلقة من مسلسل الخائن، نلاقي تفاعلاً لافتاً مع سلافة معمار التي تقدم فيه دور الدكتور أسيل وهي زوجة سيف أو طليقته وأم يزن، وإشادات من ناحية الأداء والإطلالة والمشاعر.

سلافة معمار وجانسو ديري: من الأفضل؟

سلافة معمار في مسلسل الخائن

تعتبر الدكتورة أسيل امرأة ذكية وشخصية قوية وتسعى لتأسيس عائلة مليئة بالحب والاستقرار إلا أن حياتها تنقلب راساً على عقب بعد اكتشافها خيانة زوجها مع فتاة عشرينية وحملها منه.

سلافة معمار مسلسل الخائن

في النسخة التركي تقوم جانسو ديري Cansu Dere بدور آسيا وهي ممثلة تركية من أصول يونانية، من مواليد أنقرة سنة 1980 ومن أهم أعمالها مسلسل إيزيل.

الممثلين الأتراك في مسلسل الخائن

ومن ردود الفعل التي لطالما لوحظت على السوشيال ميديا، تعليق عن السخصية حيث وصفها أحد المتابعين : اتزان شخصيه دكتوره اسيل بقياده النجمه سلافه معمار حاجه ترفع لها القبه .. لمن قالت أنا اكادميه و دارسه فن يا جماعه صادقه بكل كلمه .. تمثيلها يُدرس ♥️

سلافة معمار في الخائن

وأيضاً دور الأم التي علقت عليها إحدى المساعدات : تقدم سلافة من خلال شخصية الأم نموذجاً صادقاً في إظهار أقصى مشاعر الأمومة ❤️

سلافة معمار في الخائن

كما علقت إحداهن : سلافة معمار ‏عشق ❤️ ‏هي اروع واجمل ممثلة مقنعة بالشرق الاوسط ‏جميلة جدا مثقفة وكلاس وجريئة ، ليرد عليها أحدهم : سلاف معماري ممثلة متمكنة..لكن آخر مسلسل الها البوتكس والفيللر كثير مبالغة بيهم بحيث مأثر على وجهها و تعابيره هي جملية بالاساس ما كانت تحتاج.

ومن التعليقات أيضاً: وخلصت مُسلسل مسافة أمان :( ‏أكثر شخصية تركت بداخلي أثر كانت شخصية الدكتورة سلام "سُلافه معمار"؛ يالله حجم الخيبة و الخذلان و الغُربة من أقرب الناس، بدءاً من زوجها الذي كانت تراهُ ملاك وشريك حياة وانتهاء بالرجل الأخر الذي شعرت معه أنهُ نجاتها وائتمنتهُ على طفلها. ‏مُوجع جداً الشعور.

سلافة معمار