جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

سلاف فواخرجي بصورة مع أيمن زيدان "مجدداً مع الرجل الشجاع"

ET بالعربي | 18 أكتوبر 2020
بعد إعتذار أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري.. سلاف فواخرجي "مجدداً مع الرجل الشجاع"

بعد إعتذار أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري.. سلاف فواخرجي "مجدداً مع الرجل الشجاع"

تستمر التحضيرات لمسلسل "الكندوش" والذي يعود من خلاله أيمن زيدان إلى الأعمال الدرامية بعد فترة من الغياب، والعمل من إنتاج أيمن رضا وتأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

وتشارك أيمن زيدان بطولة "الكندوش" سلاف فواخرجي التي شاركت صورة تجمعها بـ أيمن عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، وعلقت "مجدداً.. مع الرجل الشجاع الذي ليس له نهاية.. الكندوش قريباً".

وكذلك من خلال انستغرام كشفت شكران مرتجى عن مفاجأة أخرى،  وهي إنضمام سامية الجزائري إلى أبطال المسلسل الذي سيشهد عودتها إلى التمثيل بعد فترة غياب عن الشاشة، وعلّقت شكران على الصورة التي جمعتها بها "وأخيراً وليس آخراً وبعد شوق كبير، النجمة الكبيرة سامية الجزائري بعد غياب...ولأول مرة نلتقى دراما وليس كوميديا".

من ناحيتهما أعلن كل من أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري، عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، إعتذارهما عن المشاركة في "الكندوش" بسبب عدم إتفاقهما على الموضوع المادي، فغردت أمل "تم اعتذاري رسمياً عن بطولة مسلسل (الكندوش) ‏كل التوفيق لفريق العمل”.

امل عرفة

أما عبدالمنعم عمايري، فكتب "محبتي وتقديري للمنتج ماهربرغلي والأستاذ ايمن رضا مدير الشركة والمخرج سمير حسين أعلن اعتذاري عن مسلسل الكندوش اتمنى التوفيق للجميع”.

عبدالمنعم عمايري

ويشارك في بطولة "الكندوش" والذي سيكون مختلفاً عن أعمال البيئة الشامية، صباح الجزائري، سامية الجزائري، كندا حنا، شكران مرتجى، أندريه سكاف، أيمن رضا، حسام تحسين بيك وغيرهم.