باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

سهير المرشدي والدة أحمد العوضي في رمضان 2023 

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
أحمد العوضي وسهير المرشدي

أحمد العوضي وسهير المرشدي

تعود سهير المرشدي إلى الساحة الفنية بعد غيابٍ دام نحو 5 أعوام منذ مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، وذلك بعدما تعاقدت رسميًا قبل أيام على المُشاركة في مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والذي يحمل اسمًا مبدئيًا "ضرب نار"، ومن المُفترض عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وعلم "ET بالعربي" أنّ سهير المرشدي تُجسد دور والدة أحمد العوضي الذي سيظهر بدور "الكوماندا چابر أبو شديد"، إذ ستؤدي دور امرأة صعيدية تعيش في سوهاج، حيث تواصل التحضيرات حاليًا على الشخصية تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا.

أحمد العوضي صعيدي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023//

وانضم لمسلسل "ضرب نار" كلّ من مها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، الذي يواصل بدوره إتمام مرحلة التعاقدات وتسكين باقي الأدوار تمهيدًا لانطلاق التصوير منتصف ديسمبر المُقبل.

وكان أحمد العوضي قد روج لمسلسل "ضرب نار" في وقتٍ سابق، حيث كشف عن طبيعة الشخصية التي يُجسدها عبر منشور له على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، مُعلقًا عليها بقوله: "بعد الخديوي.. راجع لكم بالكوماندا چابر أبو شديد.. ابن سوهاج والخزنداريه وخط النار.. حق الرجال ميباتش.. إن بات الحق مات.. عالجد دايمًا".

وشارك أحمد العوضي في موسم دراما رمضان لعام 2021 من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، جمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز، حيث حقق الثنائي الفني نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في هذا العمل وتصدر محركات البحث طوال فترة عرضه، وشاركهما البطولة كلّ من خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان وأحمد سعيد عبد الغني ومحمود حافظ وهدى الإتربي وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

وفي مايو الماضي، أعلن أحمد العوضي تعاقده على بطولة أول فيلم سينمائي له يحمل اسم "البلدوزر" من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان وإنتاج "سينرجي فيلمز"، حيث لم يتحدد بعد موعد انطلاق التصوير، ولكن سيبدو أنه سيكون عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المُبارك، خاصة في ظل انشغال المخرج بمسلسل "معاوية" الذي سيُعرض في موسم دراما رمضان 2023.