بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

سهير المرشدي والدة أحمد العوضي في رمضان 2023 

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
أحمد العوضي وسهير المرشدي

أحمد العوضي وسهير المرشدي

تعود سهير المرشدي إلى الساحة الفنية بعد غيابٍ دام نحو 5 أعوام منذ مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، وذلك بعدما تعاقدت رسميًا قبل أيام على المُشاركة في مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والذي يحمل اسمًا مبدئيًا "ضرب نار"، ومن المُفترض عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وعلم "ET بالعربي" أنّ سهير المرشدي تُجسد دور والدة أحمد العوضي الذي سيظهر بدور "الكوماندا چابر أبو شديد"، إذ ستؤدي دور امرأة صعيدية تعيش في سوهاج، حيث تواصل التحضيرات حاليًا على الشخصية تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا.

أحمد العوضي صعيدي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023//

وانضم لمسلسل "ضرب نار" كلّ من مها نصار وهدى الإتربي وأحمد صادق، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، الذي يواصل بدوره إتمام مرحلة التعاقدات وتسكين باقي الأدوار تمهيدًا لانطلاق التصوير منتصف ديسمبر المُقبل.

وكان أحمد العوضي قد روج لمسلسل "ضرب نار" في وقتٍ سابق، حيث كشف عن طبيعة الشخصية التي يُجسدها عبر منشور له على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، مُعلقًا عليها بقوله: "بعد الخديوي.. راجع لكم بالكوماندا چابر أبو شديد.. ابن سوهاج والخزنداريه وخط النار.. حق الرجال ميباتش.. إن بات الحق مات.. عالجد دايمًا".

وشارك أحمد العوضي في موسم دراما رمضان لعام 2021 من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، جمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز، حيث حقق الثنائي الفني نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في هذا العمل وتصدر محركات البحث طوال فترة عرضه، وشاركهما البطولة كلّ من خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان وأحمد سعيد عبد الغني ومحمود حافظ وهدى الإتربي وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

وفي مايو الماضي، أعلن أحمد العوضي تعاقده على بطولة أول فيلم سينمائي له يحمل اسم "البلدوزر" من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان وإنتاج "سينرجي فيلمز"، حيث لم يتحدد بعد موعد انطلاق التصوير، ولكن سيبدو أنه سيكون عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المُبارك، خاصة في ظل انشغال المخرج بمسلسل "معاوية" الذي سيُعرض في موسم دراما رمضان 2023.