أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

سوسن بدر ووفاء عامر ونسرين أمين بطلات فيلم "جبل الحريم"

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2023
سوسن بدر ووفاء عامر ونسرين أمين بطلات فيلم "جبل الحريم"

سوسن بدر ووفاء عامر ونسرين أمين بطلات فيلم "جبل الحريم"

تخوض سوسن بدر، تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة الحالية من خلال فيلم يحمل اسم "جبل الحريم" والذي انطلق تصويره قبل يومين، تمهيداً لعرضه في السينمات 2024.

وعلم "ET بالعربي" أن فيلم "جبل الحريم" يعتمد على البطولة النسائية، ويضم مجموعة كبيرة من الممثلات من أجيال مختلفة، دون ظهور أي ممثل حتى ولو ضيف شرف، إذ يعد هذا الفيلم تجربة جديدة على السينما المصرية.

سوسن بدر

فيلم جبل الحريم

يناقش "جبل الحريم" العديد من القضايا الاجتماعية، خاصة ما بين الرجل والمرأة، في إطار اجتماعي تشويقي مثير، كما يُشدد الفيلم خلال الأحداث على ضرورة التفاهم بين الرجل والمرأة وضرورة البحث دوماً عن أي مشاكل تقع بين الطرفين.

ويشارك في بطولة الفيلم، كل من سوسن بدر، فاء عامر، نسرين أمين، إنجي وجدان، نهال عنبر، أميرة العايدي، نانسي صلاح، وعدد من الفنانات اللواتي سيشاركن كضيوف شرف، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

وفي سياق آخر، تترقب سوسن بدر طرح أحدث أفلامها في دور العرض خلال الفترة المقبلة، وهو "آل شنب" ويشاركها البطولة كل من ليلى علوى، لبلبة، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

تدور أحداث الفيلم فى اطار عائلى لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحدى أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة فى إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلى الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

فيلم ال شنب