سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

سيرناي ساريكايا تتعرض للانتقادات بسبب صورتها في مسلسل KGKG

ET بالعربي | 04 يوليو 2023
سيرناي ساريكايا - تويتر

سيرناي ساريكايا - تويتر

بعد أن طرحت نتفلكس يوم أمس الصور الأولى لسيرناي ساريكايا من مسلسلها القادم "من أتى ومن عبر" - ⁦‪KGKG‬⁩، تعرّض المسلسل للانتقادات في أول أسبوع من تصويره بسبب ارتداء البطلة قميصاً قصيراً أو كروب توب تحت روب المحاماة الأسود.

سيرناي ساريكايا

انتقادات للصورة الأولى من مسلسل سيرناي ساريكايا

ولم تتجاهل سيرناي ساريكايا، التي تعمل على دور جديد في مسلسلها القادم "من أتى ومن عبر"، وهي شخصية المحامية ليلى تايهان، من مشاركة الصور في اليوم الأول من التصوير مع فريق العمل.

الصورة التي شاركتها نتفليكس في الإعلان عن المسلسل الجديد وجذبت انتباه جمهورها، أظهرت سيرناي وهي تلبس روب المحاماة، لكن ما دفع بعض المتابعين لانتقادها كان ارتداؤها لكروب توب ظاهرة تحت روب المحاماة الأسود وهو ما لا يتماشى مع تلك المهنة على حسب تعبيرهم.

‏من جهة ثانية كانت سيريناي قد شوهدت منذ أيام خلال عطلتها في بودروم مع بربروس شيتماجي صاحب شركة الانتاج "2B Prodüksiyon"، وأظهرت صور الثنائي وهما يجلسان معاً ويتحدثان لثلاث ساعات، وعند سؤالها عن الرجل الذي شوهدت معه على الشاطئ، قالت سيريناي ما معناه: "إنه صديق يعمل في نفس المجال، لا يوجد أحد في حياتي".‬⁩

سيرناي

وعند عودتها من عطلتها في بودروم من أجل تصوير مسلسلها الجديد KGKG قالت سيريناي ما معناه :‏"كانت عطلة جميلة، ارتحت فيها وأشعر بأنني جاهزة الآن للعمل".

سيرناي

كما احتفلت سيرناي منذ 3 أيام بعيد ميلادها الـ31 ليقوم جمهورها على السوشيال ميديا بالإحتفال معها حيث نشر أحد الحسابات صوراً لها عبر تويتر أظهروا مراحل نموّها منذ أن كانت طفلة صغيرة وإلى يومنا هذا.