جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

سيرين عبدالنور تكشف سر عن جورج لـ نادين الراسي في ليلة الميلاد

ET بالعربي | 27 ديسمبر 2022
نادين الراسي في حلقة : ضوي شموعن

نادين الراسي في حلقة : ضوي شموعن

أطلت نادين الراسي عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشونال "LBCI" وضمن حلقة بعنوان : " ضوي شموعن " الخاصة بعيد الميلاد، التي ضمت عدداً كبيراً من الممثلين ونجوم الفنّ، حيث فاجأت سيرين عبد النور زميلتها نادين الراسي بسرّ عن أخيها جورج للمرّة الأولى.

وفي التفاصيل فقد اتصلت نادين الراسي بـ سيرين عبد النور وطلبت منها أن يلتقيا للصلاة في مزار سيدة حريصا. وقد تمّ اللقاء في الكنيسة وتشاركت الصلاة، وفاجأت سيرين عبد النور نادين خلال المقابلة بسرّ عن جورج حين قالت : "الطريقة الوحيدة لكي يتخطّى أي إنسان مشاكله في الحياة هي الإيمان".

سيرين عبد النور ونادين الراسي في حلقة ضوي شموعن - تويتر
سيرين عبد النور ونادين الراسي في حلقة ضوي شموعن - تويتر

وتابعت سيرين : "قبل سنوات، حاول الراحل جورج الراسي أن يتوسّط لحصول صلحة بيني وبينك... أنا كنت كتير زعلانة وقلت ما عندي مشكلة تصير هالصلحة بشرط تعرفي انو كل اللي صار بيناتنا ما كان لازم يصير". وقد تأثّرت نادين الراسي كثيراً بهذا السرّ الّذي كشفته سيرين للمرة الأولى، اذ لم تستطع تمالك نفسها وانهارت بالبكاء أمامها.

 

خلال عرض الحلقة نشرت سيرين عبر صفحتها على تويتر صورة نادين وهي تبتسم أمامها وكتبت : "انشالله الضحكة ما تفارق وجك ولا لحظة ⁧‫بحبك‬⁩".

 

ثم ردت عليها نادين بعد قليل لتقول : " وجودِك بحياتي بالبداية خلّاني إتحدّا حالي وإتطوَّر تنافسِك اليوم وجودِك صار كلّ البركة بحياتي يا إختي الحلوة كتيييير كتيييير من جوّا ومن برّا  بحبِّك يا إختي بحبّك".

 

نادين الراسي وابنها مارك يرنّمان "بضيعة صغيرة منسية"

 

في ختام حلقة "ضوّي شموعن"، اختارت نادين الراسي عرض ترنيمة مع ابنها الأكبر مارك حدشيتي لترتيلة "بضيعة صغيرة منسية".
 
وبالفعل رتّلت نادين وابنها كارل الترتيلة في الكنيسة، بعدما كانت زارت منازل عائلات عاشوا تجربة حوادث السير على طرقات لبنان.

 

أولاد نادين يرفضون زيارتها في عيد الميلاد 

"الميلاد هو العائلة"، بهذه العبارة وصفت نادين الراسي عيد الميلاد المجيد.

وخلال المقابلة، عادت نادين الراسي بالذاكرة الى عيد الميلاد قبل عامين، لتتذكّر ما حصل وقتها حيث قالت : "قبل سنتين، قلت لكلّ العيلة يجتمعوا بالعيد، يمكن ستّي ما تعيّد معنا سنة الجايي. وفعلاً كلّن إجوا حتى خالتي اجت من سوريا. كنت متخايلة بس التيتا تروح، ما كنت متخايلة بحياتي انو جورج كمان يروح".
 
في المقابل، أعربت نادين عن اشتياقها لولديها كارل ومارسيل، فقالت : "من 5 سنين لليوم، مارسيل وكارل ناقصين بجمعتنا بعيد الميلاد قبل الدني كلّها". 
 
وكشف برنامج "ضوّي شموعن" لنادين الراسي أن فريق العمل حاول التحضير لمفاجأة وطلب من ابنيها كارل ومارسيل مفاجأتها في العيد لكنّهما رفضا، لأن نادين لم تقم بمقابلتهم في الفترة الأخيرة، فردّت نادين بطريقتها وقالت : " هيدا لي واصلهم، أنا ما فيني إعتب عالولاد بشي ورح يجي وقت يعرفوا الحقيقة، وأنا ناطرتهم ".

 

نادين الراسي ترنّم ترتيلة "دق بوابن"

في ختام الحلقة طلبت نادين الراسي من أصدقاءها الذهاب معها الى الكنيسة والصلاة سويّاً، بعدما فاجأوها بعشاء العيد كلّ من هبة نور، رهف عبد الله، أسعد رشدان والممثلة جناح فاخوري، سعد حمدان، والشاعر حبيب بو أنطون.