وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

سيلينا غوميز بفستان الزفاف.. فهل تزوجت؟

ET بالعربي | 22 مارس 2023
سيلينا غوميز - انستقرام @selenagomez

سيلينا غوميز - انستقرام @selenagomez

"خمنوا ما الذي حصل؟"، بفستان زفاف من الدانتيل وطرحة من القماش نفسه ظهرت سيلينا غوميز لتفاجئ المتابعين.. ولكن هل تزوجت فعلاً؟

بالتأكيد لا، فهي تصور حالياً الموسم الثالث من مسلسل Only Murders in the Building الذي سيعرض على Hulu، ويبدو أن حياتها ستتغير وتنتقل إلى منزل الزوجية في الموسم الثالث.. ولكن علينا أن ننتظر!

سيلينا لم تشوّق جمهورها كثيراً لأنها ما ان شاركت صورتها بفستان الزفاف وهي تجلس على الأرض وتبدو متعبة، علقت مباشرةً كاتبةً بما معناه: "ليس لدي تعليق، فقط يوم عادي في العمل".


خمنوا ما الذي حصل مع سيلينا غوميز

لكن من هو والد العروس؟ على ما يبدو يوجد والدين، ستيف مارتن الذي شارك صورة على حسابه على تويتر برفقة العروس سيلينا، علق عليها: "خمنوا ما الذي حصل للتو؟".

أما والد العروس الثاني فهو مارتن شورت، الذي وقف إلى جانب العروس والتقط معها صوراً، وجاء في التعليق الذي كتبه ستيف مارتن: "تبين أن هذا حدث أيضاً".

 في إحدى الصور التي شاركها موقع Just Jared تظهر سيلينا برفقة مارتين وستيف وهم يركضون خارج مبنى "أركونيا" الذي يظهر في المسلسل، ويصعدون إلى سيارة تاكسي.

سيلينا غوميز صارعت الإكتئاب والقلق لـ  6 سنوات

في الموسم الثالث ينضم إلى فريق العمل ميريل ستريب، ولكن لغاية الآن لم يتم الإعلان عن موعد انطلاق الموسم الثالث.

سيلينا غوميز

في قسم التعليقات التي أغلبها كان ايجابياً، علقت إحدى المستخدمات كاتبةً: "رائعة"، بينما كتبت أخرى بما معناه: "لا يمكن أن تبدو وظيفتي هكذا"، بما أن سيلينا أشارت إلى أنها تقوم بوظيفتها.

جينا نعومي بايز الممثلة غيّرت اسم المسلسل إلى Only Weddings in the Building، بينما أشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة العروس، واعتبرت مستخدمة بأن "سيلينا أيقونة"، ووصفتها متابعة "بالملاك".