ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

سيلينا غوميز لا تستطيع مقارنة مسلسلها الجديد بتجربتها السابقة مع ديزني

ET بالعربي | 09 أغسطس 2021
سيلينا غوميز - أنستغرام

سيلينا غوميز - أنستغرام

تعود سيلينا غوميز إلى الشاشة الصغيرة بعد نحو تسع سنوات من الغياب مع مسلسل Only Murders in the Building ويعتبر هذا العمل هو الدور الرئيسي الأول لسيلينا بعد السنوات التي شاركت فيها مع قنوات ديزني.

وكشفت سيلينا في حديث نقلته US Weekly عنها خلال لقاء صحفي جمعها بجمعية نقاد التلفزيون بأنه لا يمكنها أن تقارن بين عملها الجديد لصالح Hulu والعمل الأخير الذي شاركت فيه مع ديزني وهو Wizards of Waverly Place والذي عُرض من عام 2007 واستمر عرضه للعام 2012، إذ أشارت إلى انها حينها كانت في الخامسة عشر من عمرها.

وقالت بما معناه "لقد منحت حياتي لديزني وكنت في سن صغيرة جداً ولم أكن أعرف ما الذي كنت أفعله"، وضحكت سيلينا خلال اللقاء، وتابعت تعليقاً على مشاركتها في مسلسل Only Murders in the Building وقالت بما معناه: "مستوى تعقيد المواد هو السبب في أنني أردت أن أقوم بذلك، ولكن لا أدري؟! وبالنسبة لـWizards of Waverly Place، قالت "كنت طفلة ولم أكن أعلم ما الذي أفعله، كنت فقط أركض في موقع التصوير".

وتشارك سيلينا في المسلسل الجديد إلى جانب مارتين شورت وستيف مارتين، الذين تعلمت منهما الكثير، وعلقت على ذلك قائلةً "الآن، أنا فقط مثل الاسفنجة أمتص الحكم التي أستطيع".

وعبّرت عن سعادتها بعودتها إلى التلفزيون وعن حماستها بتأدية دور شابة بسنها وهو ما لم تقدمه سابقاً، وأضافت "أنا سعيدة جداً بأنني أقوم بذلك".

وينطلق Only Murders in the Building عرضه على Hulu في 31 أغسطس الجاري.