بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سيمون أشلي بطلة الموسم الثاني من Bridgerton

ET بالعربي | 17 فبراير 2021
سيمون أشلي- انستغرام @simoneasshley

سيمون أشلي- انستغرام @simoneasshley

وجد الموسم الثاني من مسلسل Bridgerton الذي سيُعرض على نتفليكس، بطلته التي ستؤدي دور "كيت شارما"، ووقع الخيار على سيمون أشلي التي ستشارك البطولة إلى جانب جوناثان بايلي الذي يلعب شخصية "أنتوني".

وتدور أحداث الموسم الثاني من العمل الذي ينطلق تصويره في الربيع المقبل في لندن، حول زواج الشقيق الأكبر لعائلة بريدجيرتون "أنتوني"، وفق ما جاء في رواية جوليا كوين الرومانسية The Viscount Who Loved Me التي يستند إليها الموسم الثاني من المسلسل.

سيمون أشلي
سيمون أشلي- انستغرام @simoneasshley

وستلعب سيمون دور كيت شارما الفتاة التي سيقع أنتوني بحبها، وقد وصلت حديثاً إلى لندن. تعتبر كيت فتاة ذكية وعنيدة، وهو الأمر الذي يثير إعجاب أنتوني، وهي الصفات المماثلة لشخصية "كيت شيفيلد" التي ظهرت في رواية جوليا كوين، ولكن لم يتضح بعد إن كانت الشخصيات الرئيسية الأخرى مثل شقيقة "كيت" الصغرى "إدوينا" ووالدتها "ماريا" سيكونان من ضمن العمل المقبل.

وقد أكدت سيمون انضمامها إلى العمل من خلال بوست شاركته على خاصية ستوري، وكذلك فعل جوناثان.

ويستكمل Bridgerton في الموسم الثاني كسر التقاليد العرقية إذ ضم العمل في موسمه الأول أعراقاً متعددة وهذا ما سيشهده أيضاً الموسم الثاني.

جوناثان بايلي
جوناثان بايلي بدور أنتوني في الموسم الأول من Bridgerton - انستغرام @jbayleaf

ووفقاً لفريق إنتاج المسلسل، فإن العمل يصور كيت وعائلتها من أصول هندية وبالتالي هي محاولة لاستكمال تصوير العالم الذي تم تخيله بتنوعه العرقي في لندن في بداية القرن التاسع عشر.

وكان الموسم الأول قد ضم العديد من الشخصيات الرئيسية الملونة مثل دوق هاستينغز ريج جان بادج، وأدجوا أندو بدور "السيدة دانبري" وجولدا روشيوفيل بدور "الملكة شارلوت".

Bridgerton
صورة من الموسم الأول من مسلسل Bridgerton

وسيكون كل من "أنتوني" و"كيت" محور العمل في الموسم المقبل، مثل ثنائية فوبي دينفور بدور "دفني" وريج بدور "سيمون" في الموسم الأول من العمل اللذان حققا شهرةً عالمية. وكان الموسم الأول قد جهّز الأرضية لرحلة أنتوني بالبحث عن زوجته المستقبلية بعدما تم رفضه من مغنية الأوبرا "سيينا" التي تلعب دورها صابرينا بارتليت.