إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شاهد.. أكثر الأعمال المتابعة على المنصة والمسلسلات التركية تتصدر

ET بالعربي | 17 يناير 2024
الخائن

الخائن

تفاعل لافت مع عدد من المسلسلات التركية والمسلسلات المأخوذة عنها عبر منصة شاهد، حيث تصدر مسلسل (الخائن) في نسخته العربية الترند في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، وET بالعربي يستعرض معكم أبرزها.

شاهد في تقرير سابق من ET بالعربي: لماذا يتابع الجمهور العربي القصص المكررة بالدراما التركية المعربة

لماذا يتابع الجمهور العربي القصص المكررة بالدراما التركية المعربة

مسلسل الخائن يتصدر ترند شاهد

"بيقولوا انه غضب المرأة اللي اتخانت ما في قوة بتعادله!".. هذه الجملة التي تبدأ بها الدكتورة أسيل "سلافة معمار " أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الخائن، بعد طردها من جلسة عشاء جمعتها مع الأصدقاء. وفي الجلسة تكشف سلافة معمار عن خيانة زوجها سيف "قيس الشيخ نجيب " لها، وانه على علاقة مع ابنتهم تيا "مرام علي" العشرينية وأنها حامل منه.. تنهار والعائلة وتطرد الدكتورة من منزلهم، ومن الشعرة الشقراء على وشاح سيف تبدأ الأحداث بالتصاعد.

مسلسل الخائن

العمل هو النسخة العربية من المسلسل التركي Sadakatsiz والذي يطلق عليه أيضاً The Unfaithful، حيث تم إنتاج من نسخة منه باكثر من لغة حول العالم، وقام ببطولة النسخة التركية التي تم بثها على قناة Kanal D التركية، وانتهى عرضها عند الحلقة الـ60 كل من: جانسو ديرو Cansu Dere، كانر سيندروك Caner Cindoruk، ميليس سيزن Melis Sezen، أوزجي أوزدار Özge Özder، وغيرهم، ويجسد أحداثه في النسخة العربية العديد من النجوم، منهم: سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، خالد شباط، وغيرهم.

من هو الأكثر اقناعا للجمهور من أبطال الخائن ؟

مسلسل فريد "الطائر الرفراف" وقصة غرام فريد وسيران

لازال الجمهور مستمرا في متابعة حلقات مسلسل الطائر الرفراف Yalı çapkını، الذي حطم الأرقام القياسية على قناة Star TV، والذي تعرض حلقاته على منصة شاهد بعنوان "فريد" بنجاح لا يقل عن نجاح عرضها في تركيا.

بوستر مسلسل فريد "الطائر الرفراف"

وهو بطولة عفراء ساراش أوغلو Afra Saraçoğlu و مارت رمضان دمير Mert Ramazan Demir، حيث تصدر قائمة تقييمات عشاق المسلسلات التركية منذ بداية عرضه في تركيا والعالم العربي.

الجمهورمنقسم بين نرجسية فريد ومشاعره اتجاه سيران

مسلسل العائلة الموسم الثاني.. المتعة تتواصل

ردود أفعال واسعة ولافتة حققتها حلقات مسلسل العائلة Aile في موسمه الثاني، من بطولة كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ، سرناي ساريكايا Serenay Sarıkaya، مع نور سورر Nur Sürer وغيرهم، ليحتل موقعا مميزا في قائمة Top 10 على منصة شاهد في السعودية ودول الخليج العربي، والعديد من الدول العربية.

بوستر مسلسل العائلة

تدور أحداث مسلسل العائلة حول أصلان الشاب الذي ينتمي لعائلة مرموقة ويدير أعمالها التي تتم غالباً في الظلام، ويقابل بالصدفة الطبيبة النفسية ديفين، وخلال الأحداث تنكشف الكثير من المفاجآت.فما بين الأسرار الأليمة التي كشفها أصلان، وخبر حمل ديفين الذي ظلت تخفيه طوال الوقت، توالت الأحداث المشوقة التي جعلت المتابعين يعبرون عن إعجابهم الشديد.

ETO06982 - Did Kivancs romance disappear

خالد اوزغور ساري يلفت الأنظار في مسلسل المتوحش

يلاقي مسلسل المتوحش أو بالتركية “yabanı” تفاعلاً كبيراً مع عرض كل حلقة مساء كل يوم ثلاثاء الساعة الثامنة مساءً وذلك عبر قناة ” Fox TV” التركية، كما تعرض حلقاته مترجمة ومدبلجة للعربية على منصة شاهد، لتتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة مع كل حلقة من حلقاته.

مسلسل المتوحش

يؤدي خالد اوزغور ساري Halit Özgür Sarı الدور الرئيسي في المسلسل، وهو دور يامان علي "المتوحش" الطفل الذي خُطف منذ صغره وتربى في الشوارع ليجد أهله بعدما أصبح شاباً، وهنا تشتعل الأحداث ويبدأ باكتشاف ما حدث طوال سنوات العناء، سيماي بارلاس  Simay Barlas في دور رويا والتي تقع في حب يامان، روجبين اردن Rojbin Erden، رامز ملا موسى Ramiz Mullamusa، وغيرهم.

هل فقدت الدراما التركية بريقها ؟

مسلسل اسمي فرح.. ثنائي إنجين أكيوريك وديميت أوزدمير يكسب مجددا

حظي مسلسل اسمي فرح Adım Farah باهتمام كبير من قبل الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى في موسمه الأول، وهو النجاح الذي استمر وبقوة مع عرض موسمه الثاني، بسبب الكيمياء بين الثنائي إنجين أكيوريك Engin Akyürek وديميت أوزدمير Demet Özdemir.

بوستر مسلسل اسمي فرح

فعندما تشهد لاجئة إيرانية في اسطنبول على جريمة قتل، تصبح مستهدفة من قبل المافيا المحلية. حينئذ، يتوجب عليها إنقاذ نفسها وحماية ابنها المصاب بمرض مزمن.

أسلوب ديميت أوزديمير ممتع وغير ممل

مسلسل الحفرة Çukur.. صراع السيطرة يصل إلى الجزء الرابع

مازال الصراع مستمرا للسيطرة على "الحفرة" من أجل التحكم بها، المسلسل الذي يعرض على شاهد حقق نسباً عالية من المشاهدة وصلت لدرجة استخدام الجمهور شعار "حي الحفرة" على سيارتهم وعلى بعض الجدران، وفي الموسم الرابع تزداد حدة الصراع بين العائلتين من أجل التحكم بالحي، بينما يغير وافد جديد قوانين اللعبة.

مسلسل الحفرة

يشارك في بطولة المسلسل كل من: أراس بولوت إينيملي Aras Bulut Iynemli، نجيب ميميلي Necip Memili، إركان كولجاك كوستينديل Erkan Kolçak Köstendil، ألبيران دويماز Alperen Duymaz، أونير إركان Öner Erkan.


مسلسل أسرار البيوت تركي على شاهد

من بطولة أيجا بنجول Ayça Bingöl, سيرين موراي Ceren Moray, جانسو طوسون Cansu Tosun، يتابع الجمهور العربي بشغف حاليا أحداث مسلسل "أسرار البيوت" أو ، والتي تدور في إطار من الإثارة مع تورط خدم أثرى وأكثر عائلات اسطنبول نفوذا في أسرار ومؤامرات وحتى جرائم أرباب عملهم.

مسلسل أسرار البيوت

مسلسل مجمع 75 يلقي الضوء على تحديات وأحلام وقيم الشباب السعودي

بحماس كبير، استقبل الجمهور مسلسل مجمع 75 على منصة شاهد، حيث يعرض هذا المسلسل قصصا متداخلة لخمس عائلات تعيش في مجمع سكني راق في مدينة الرياض، ويلقي الضوء على تحديات وأحلام وقيم الشباب السعودي.

أبطال مسلسل مجمع 75 هم: ديما مسلم, محمد الموينع, غادة الملا, رنا جبران, وائل يوسف, بدور العتيبي, روان العلي, متعب القميزي, عبدالعزيز المليفي, رضوى مزين, عبدالهادي الشاطري, سارة الحربي, فيصل العلي, حسين الدقل, رها فهد، ويعرض من الأحد إلى الخميس على Shahid VIP.