ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

شاهد تعلن عن خطة مسلسلاتها في رمضان 2022

ET بالعربي | 25 فبراير 2022
مسلسلات رمضان على شاهد

مسلسلات رمضان على شاهد

أعلنت شاهد عن قائمة مسلسلاتها في السباق الرمضاني القادم، ومن المقرر أن تعرض المنصة عدد كبير ومختلف من المسلسلات من إنتاجات مختلفة ومتنوعة سواء المصري أو الخليجي واللبناني ومنها:

المسلسلات الخليجية على شاهد في رمضان 2022

مسلسل من شارع الهرم إلى المسلية:

بطولة هدى حسين، عبد المحسن القفاص، مرام البلوشي، خالد البريكي، أحمد إيراج، لولوة الملا، ليلى عبدالله، إيمان الحسيني، نور الغندور، فرح الصراف، عبدالسلام محمد، محمد الرمضان، ومهند بخيت ومن تأليف هبة مشاري ومن إخراج المثني صبح  ويناقش المسلسل عدد من القضايا الإجتماعية في المجتمع المعاصر.

مسلسل العاصوف 3:

بطولة ناصر القصبي، عبد الإله السناني، ريم عبد الله، حبيب الحبيب ومن إخراج المثني صبح وتأليف عبد الرحمن الوابلي وتدور قصته حول فترة نهاية الثمانينيات ومطلع التسعينيات من الناحية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة ويشهد المسلسل جزء هام وهو حرب الخليج التي تتواجد في الأحداث والمسلسل يتكون من 20 حلقة.

مسلسل أمينة حاف2:

بطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، غدير السبتي، بدرية طلبة، من تأليف علي دوحان، وإخراج محمد عبد العزيز الطوالة  وتدور قصة المسلسل حول أمينة التي دخلت من الجزء الأول في صراع مع الذات وبعد ذلك تتجه لفتح أحد المشاريع الذي يحصل على نجاح كبير.

ستوديو 22:

بطولة العنود السعود، حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار،  علي الحميدي، ماجد مطرب فواز،  خالد فراج، ريماس منصور، وإخراج محمد دحام الشمري ووتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول أحد المحطات الفضائية على وشك الإفلاس وصاحبها يصمم على إستمرارها مما يولد ذلك الأمر العديد من المواقف الكوميدية.

ستوديو 22

ستوديو 22

مسلسل بيبي: 

بطولة شجون الهاجري و بشار الشطي وهو من انتاج ايغل فيلمز وتدور أحداثه عن مجموعة من القضايا الاجتماعية الجريئة، و التحديات والمفاجآت. 

مسلسل بيبي

مسلسل بيبي

مسلسل سنوات الجريش:

بطولة حياة الفهد، علي السبع، حبيب غلوم، حسن البلام ومن تأليف محمد النابلسي.

حياة الفهد


المسلسلات العربية على شاهد في رمضان2022

مسلسل للموت2:

بطولة ماغي بو غصن، دانيلا رحمة، محمد الأحمد، رنده كعبي ومن فيليب أسمر وتدور أحداثه في إطار من التشويق.

ماغي بو غصن

مسلسل للموت

مسلسل من إلى:

بطولة قصي خولي، فاليري أبو شقرا ومن تأليف بلال شحادات وفرح شيّا وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصبّاح للمنتج صادق الصباح.

قصى خولي

مسلسل من إلى

مسلسلات المغرب على شاهد في رمضان 2022

مسلسل سلمات أبو البنات4:

بطولة محمد خيي، والسعدية لاديب، وفاطمة الزهراء بلدي، وسلمى صلاح الدين، وعمر لطفي وتدور أحداث المسلسل المغربي الدرامي، سلمات أبوالبنات، حول رجل متقاعد يُدعى المختار سلمات.

مسلسل سلمات وأبو البنات

مسلسل ولاد الدرب: 

بطولة أمين الناجي، المهدي فولان، فاتي جمالي، ومسعود بوحسين فاطمة الزهراء وتدور قصته حول مجموعة من الشباب الذين يمتلكون مهارات يقومون بقرصنة حسابات أشخاص مهمة ويساومونهم على مبالغ مالية ضخمة.

مسلسل ولاد الدرب

المسلسلات المصرية على شاهد في رمضان 2022

مسلسل توبة:

بطولة كل من عمرو سعد،  أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري وصبا مبارك ومحمد دياب ومن إخراج أحمد صالح وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي.

مسلسل توبة

مسلسل توبة

مسلسل توبة

مسلسل بطلوع الروح:

المسلسل من نوعية الـ15 حلقة وهو بطولة منة شلبي حيث ظهرت منة في البوستر بحجاب ، كما يشاركها البطولة كل من إلهام شاهين وأحمد السعدني والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

منة شلبي

مسلسل المشوار :

بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كامل ويعرض خارج مصر ومن إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد وتدور قصته حول ماهر وورد اللذان يعملان في ميناء بحرية في الإسكندرية ويتورط ماهر ضمن أحداث المسلسل في قضية آثار

محمد رمضان

دينا الشربيني

مسلسل مكتوب عليا:

بطولة أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا ويعرض خارج مصر  وتدور قصته حول أحد الموظفين التي تلهيه صعوبة الحياة ويقابل رجل فقير يساعده فيعطيه زجاجة بها مادة سحرية يدهنها على جسمه ليبدأ يكتب على جسمه كل ما يحدث له خلال يومه.

أكرم حسني

عمرو عبد الجليل

أيتن عامر

مسلسل ملف سري:

بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، محسن محي الدين، ماجد المصري، إدوارد ومن إخراج حسين البلاسي ويعرض خارج مصر والمسلسل تدور أحداثه حول رجال الأعمال في مصر ووجود عائلة تمسى المالكي يتضح فسادها ويقوم هاني سلامة بالتحقيق في هذه القضية.

هاني سلامة

مسلسل الكبير 6:

بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب ومن إخراج أحمد الجندي ويعرض خارج مصر وتدور أحداثه في المزاريطه حول تطور حياة الكبير الذي يتزوج أكثر من مرة في الأحداث بعد وفاة هدية وجوني الذي يتجه إلى تحقيق الأرباح من السوشيال ميديا بالإضافة إلى حزلقوم الذي يدخل في حالة من الإكتئاب.

الكبير 6

مسلسل راجعين يا هوى:

من بطولة خالد النبوي  هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

خالد النبوي

مسلسل فاتن أمل حربي:

بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، صفاء الطوخي ويناقش عدة قضايا تخص المرأة منها الزواج العربي والطلاق المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وتدور أحداثه حول مناقشة بعض الأمور التي تخص المرأة.

نيللي كريم

شريف سلامة

محمد الشرنوبي

مسلسل المداح2 "أسطورة الوادي":

بطولة حمادة هلال، هبة مجدى، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال

مسلسل رانيا وسكينة:

بطولة مي عمر وروبي وأحمد خالد صالح وتدور أحداثه في إطار شعبي والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وتدور أحداثه في إطار شعبي.

روبي

مي عمر

مسلسل مين قال:

بطولة جمال سليمان، أحمد داش ومن إخراج نادين خان وتدور أحداثه حول المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد إنتهاء فترة الثانوية العامة.

جمال سليمان

أحمد داش