بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

شاهيد كابور : محظوظ بـ مسلسل Farzi "فارزي"

ET بالعربي | 15 فبراير 2023
شاهيد كابور فخور بمسلسل فارزي Farzi

شاهيد كابور فخور بمسلسل فارزي Farzi

لطالما نجح شاهيد كابور  بإعطاء مجموعة واسعة من الأدوار المميزة وهذا بالفعل ما شاهدناه في أعماله من  "حيدر" و "Kaminey" و "Udta Punjab" إلى "كبير سينغ" .

ولا يمكن أن ننكر أن شاهيد أدى جميع أدواره بمنتهى الكمال، والآن مع ظهوره الأول في مسلسل Farzi - فارزي ، وهو عرض تابع لمنصة أمازون برايم ومن إخراج راج نيديمورو وكريشنا دي كيه ،  عاد نجم بوليوود ونجح مجددًا مع تقييمات إيجابية لأدائه الخالي من العيوب المصور بشكل جميل وطريقة سرد الأحداث من دون ملل.

مسلسل فارزي Farzi

شاهيد كابور يتحدث عن مسلسل فارزي 

يعرض المسلسل شاهيد كابور كفنان ماكر أمام  فيجاي سيثوباتي وهو الشرطي الذي يحاول منع شاهيد من تزوير العملات الورقية.

وفي لقاء مع Shahid، تحدث عن تجربته ومدى ارتباطه بشخصية Sunny قائلًا بما معناه: "من المحتمل أن يكون Farzi من بين أكثر المحتويات إثارة التي ظهرت مؤخراً ، لذلك أشعر أنني محظوظ لوجوده في مسيرتي الفنية ، أشعر أن شخصية Sunny هي واحدة من أكثر الأنواع الفريدة والمثيرة والمسلية ، الساحرة ولكن المخيفة" !

Farzi series

ويتابع في حديثه عن الشخصية أنها قريبة من حياته شخصياً : "بعد تخرجي من الكليّة ، كنت أحاول معرفة من أكون وماذا أريد أن أفعل. محاولة جعل الناس يؤمنون بي كممثل ،  الاختبارات ، والعيش في حياة الطبقة المتوسطة ، والسفر بوسائل النقل المحلية ، ووضع ميزانية لأيامي ، ومحاولة إعالة أسرتي. كنت الابن الأكبر الذي أحاول إعالة الأسرة وأيضًا التعبير عن نفسي ، والحصول على وظيفة ، والبدء في الكسب والاستقلال. وجدت هذاراي شخصية  Sunny وقلقه من عدم فهمه كفنان وحياة الطبقة المتوسطة التي يعيشها ، نعم هناك "Sunny" بداخلي بالتأكيد.

وفي نعليقه على تجربة مسلسل "أون لاين"  قال بما معناه : "لا يوجد وقت خاطئ لفعل الشيء الصحيح وليس بالضرورة الوقت المناسب لفعل الشيء الخطأ. في الأساس ، إذا فعلت شيئًا جوهريًا ، فستجد مساحة لنفسها… لطالما أحببت أن أقوم باختيارات مختلفة ، وكان اختيار الظهور في منصة رقمية شيئًا  في ذهني لأنني استمتعت حقًا بالمحتوى الرقمي واستهلكت الكثير من المحتوى".

مسلسل فارزي Farzi

قصة مسلسل Farzi فارزي

تدور أحداثه حول  Sunny، فنان محبط من الأوهام ، تدهورت حالته وطموحه بعد أن عجز عن الحفاظ على أعمال المطبعة الشهيرة لجده من الإفلاس.

ومع غضبه من التفاوت المتزايد في الدخل في الهند ، يقرر صني التعاون مع صديقه فيروز والدخول في عالم تزوير النقود باستخدام خبرته بالمطبعة وموهبته كفنان.


متى يعرض مسلسل فارزي ؟

 العرض الأول لمسلسل Farzi عبر أمازون برايم بدأ في يوم الجمعة 10 فبراير.

يتضمن الموسم الأول من Farzi من 8 حلقات وهو بطولة شاهيد كابور ، فيجاي سيثوباتي في دور مايكل ، راشي خانا بدور ميغا ، كاي كاي منون بدور منصور، بوفان أرورا بدور فيروز ، أمول باليكار في دور جد صني ، ريجينا كاساندرا بدور ريخا راو، ذاكر حسين وزيرا جيلوت ، جاسوانت سينغ دلال في دور سيخار أهلاوات ، كبرة سيت بدور سايرة وغيرهم.