فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

شباب البومب 11 الحلقة 6 قول أحبك

ET بالعربي | 28 مارس 2023
شباب البومب 11 الحلقة 6 قول أحبك

شباب البومب 11 الحلقة 6 قول أحبك

في الحلقة السادسة من شباب البومب 11 ، والتي  سبق وشوّق لها فيصل العيسى بتغريدة قال فيها أنها من أقرب الحلقات لديه بعنوان ( قول أحبك )،  تطرّقت في مضمونها حول علاقة عامر ووالده المتوترة بالرغم من محاولاته المتكررة بأن يرضي ويسعد والده والتي لا تنجح.

وصل الأمر بعامر إلى أن يذهب لدكتورة تساعده في إيجاد حل لمشكلته، تسأله بعض الأسئلة، ليجيب كل ما يحتاجه هو سماع كلمة أحبك من والده. تتدخل الدكتورة بالتواصل مع والده الذي بدًا قلقاً عليه بعدما عرف أن الاتصال من دكتوره، لتخبره أنه لا يحتاج شيء إلا سماع هذه الكلمة منه! وبالفعل تغيرت الدنيا في وجه عامر من بعد سماع كلمة "أحبك يا عامر" من والده..

عامر - شباب البومب

عامر - شباب البومب

شباب البومب الحلقة 6

طبعًا ، لاقت الحلقة تفاعلًا من الجمهور الشاب الذي قد يواجه نفس القضية مع الأهل والتي وصفها العديد بأنها "واقعية" "دادي ايشوز " و"على الجرح".

شباب البومب

حلقة ٦ شباب البومب

الحلقة السادسة من شباب البومب

الحلقة السادسة من شباب البومب

شباب البومب

وبالعودة إلى الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب، والتي دارت حول الصياهد، وجه  فيصل العيسى رسالة شكر للشيخ فهد بن حثلين ونادي الإبل، ليرد عليه الشيخ بتغريدة قال فيها : من يحمل هذه الأوسمة على صدره؛ غير مستغرب منه هذا الإبداع في حلقة الصياهد🐪 ‏فنانا الكبير فيصل أسر قلوب وعقول أبنائنا و هاهو اليوم يأسر قلوب أهل الإبل👏🏼

حلقات شباب البومب الكاملة

وعاد فيصل وشكره في تغريدة جاء فيها : سعادة الشيخ فهد بن حثلين كلماتكم تدفعنا نحو المزيد من أجل أداء دورنا في دعم رؤيتنا تحت ظل قيادتنا الملهمة. ‏وشكراً لأن أعطيتمونا الفرصة لنعرف بتراث وطننا وقيمته السامية من خلال مهرجان الإبل .. والقادم أجمل ❤️

فيصل العيسى شباب البومب 11 الحلقة 6 قول أحبك

مسلسل شباب البومب 

يعرض شباب البومب يوميًا خلال شهر رمضان الساعة 6:35 مساءً بتوقيت السعودية على شاشة روتانا خليجية ، والهدف من المسلسل هو مناقشة قضايا الشباب واهتماماتهم بطريقة طريفة.

على مدار السنوات ، حقق شباب البومب نجاحًا لافتًا في السعودية ودول الخليج ، وكانت المواقع المصرية أيضًا قد تداولت خبر تصدّر العمل عمليات البحث في غوغل مصر كأول مسلسل سعودي، والذي علّق عليه فيصل عيسى بتغريدة قال فيها "ماشاء الله متصدرين حتى في مصر ..شكراً لجمهورنا الغالي في كل مكان❤️".

final