لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

شباب البومب 12 الحلقة 11 : سمحان و اسطورة الرياض

ET بالعربي | 21 مارس 2024
شباب البومب - من حساب فيصل العيسى على اكس

شباب البومب - من حساب فيصل العيسى على اكس

حلقة اليوم من شباب البومب كانت مختلفة عن "سمحان" والتي في بدايتها رأينا ردود فعل مثل : "حلقة رعب.." "بيت مهجور" "أسطورة الرياض " وغيرهم قال "هل هي عن الجن وين اختفى سمحان" "احلام العصر" وغيره توقع أنها عن "السفر عبر الزمن" خاصة وأنهم عندما قابلوا مدير المدرسة قال انه الاسم يشبه اسم تلميذ عندهم من 10 سنوات.

شباب البومب
 
شاهدوا أيضاً.. نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025 

نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025 

حلقة اليوم من شباب البومب ١٢ مع اسطوره الرياض

سمحان طفل لا يتكلم وفجأة يظهر لعامر والشباب ويسبب حالة قلق بينهم. ويقضي الشباب وقتهم بالبحث عن أهله إلى أن تصل مكالمة لعامر من أمه التي تقول له أنها فقدته بحادث وتطلب منه الحديث مع الولد وتوصيه عليه!.

سمحان شباب البومب

وأثناء البحث مجدداً عن أهل سمحان، يصل الشباب إلى منزل خاله ويكتشفوا انه مكان مهجور وفيه لمسات من الماضي… يظهر فيه خال الولد بمكالمة هاتفية والذي يبدو لهم غريب الأطوار. يهربون من الموقع وتتصل فيه والدته ويرفض عامر تسليم سمحان لخاله.

حلقة شباب البومب سمحان

شباب البومب ١٢ السفر عبر الزمن

شباب البومب ١٢

وتنتقل الاحداث إلى عودة الشباب لمنزل خال سمحان بعدما اختفى فجأة. يدخلون في حفلة تنكرية ومن بعدها يهربون منها. وعند عودة فيصل لمنزله ينصدم بوجود سمحان وأبوه!

وكان لافت تعليق إحد المتابعين على الطفل : الي مثل مع ⁦‪@faisalalesaa‬⁩ الطفل فنان مره مره تعابير وجهه له مُستقبل في التمثيل لو صقلتوا موهبته كل الجو عليكم وهو مايتكلم + تطلب من جني جي كلاس و حواجبه ما حددها الله يسامحك 😂، حبيت الحلقه اليوم مع اني مالحقت على عنوانها بس شكلها مستشفى عرقه.."

أسطورة الرياض أسطورة العزيزية شباب البومب


حلقات شباب البومب تلاقي نجاحاً ومشاهدات عالية

وبالتزامن مع النجاح الكبير الذي يحققه شباب البومب لـ عام 2024، اجتمع طاقم عمل المسلسل مع سمو الأمير الوليد بن طلال على الإفطار.

حيث ظهر  فيصل العيسى فيديو في فيديو برفقة الأمير الوليد، وعلق عبر اكس "في كل سنة أتشرف مع طاقم عمل شباب البومب بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال و تناول الإفطار معه"، وأضاف "كلمات الشكر لا توفيك حقك يا ابو خالد على دعمك اللامحدود".

كما وجه فيصل العيسى رسالة شكر لفهد بن حثلين، مؤسس ورئيس المنظمة الدولية للإبل، الذي علّق على العمل : "من أهم مايعرض على الشاشة بلا منازع هو مسلسل ⁧‫#شباب_البومب‬⁩ ، السبب برأيي هو استطاعتهم للوصول إلى أصعب شريحة وهم فلذات أكبادنا. كل الشكر والتقدير لممثلنا الكبير ⁦‪فيصل‬⁩ وفريق عمله🇸🇦

وفي رده، قال فيصل ، "بعد توفيق الله يأتي دعمكم وتحفيزكم الذي نحظى به منكم سبباً رئيساً لاستمرارنا وصولنا إلى جمهورنا المميز.." الشيخ فهد بن حثلين شكراً جزيلاً لك .. كلماتٌ محفزة ودعمٌ مستمر لنا في مواسم ⁧‫#شباب_البومب‬⁩ تساهم في استمرار نجاحنا.