جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

ET بالعربي | 27 مارس 2024
شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

سلامات شباب البومب وش هالفكره عن اهل الخبر 😫 والله مو كذا احنا.. هذا تعليق وغيره من التعليقات عن حلقة اليوم مع الشيخ راكان والتي لفتت الجمهور مع إطلالة مميزة من كانتي.

شباب البومب ١٢ على روتانا خليجية بمشاركة كانتي 

كان من الواضح على عامر انه لم يتقبل دخول راكان بينهم، ففي كل حديث معه يكون معنّد وغير راضي من تصرفات الشباب، خاصة وانه من النوع الذي يميل إلى المظاهر والعزائم والهدايا والصرف حتى انه غيّر أجواء وروتين الاستراحة.

لم يتحمل عامر راكان أبداً وفي الوقت الذي غيّر فيه راكان مفتاح الاستراحة، يغضب عامر ويتهجم عليه ويطرده… ومع الوقت يستوعب الشباب ما حدث.

الزبدة من الحلقة عن عدم الانجرار وراء المظاهر مقابل خسارة أقرب الناس لك.. ومن ردود الفعل عليها، قالت إحدى المتابعات : "حلوة صراحة وحركة الشباب بالأخير حلوة مهما كان ما تترك خويّك على شيء وتبيعهم في ناس عاشوا معك عشرة عُمر لكن لو كان أي ما كان الصحبة تبقى كل شيء"🩵. وعلّق آخر: رهيببه وواقعية فعلا الاخوة شي ماتنشرى بالفلوس.

شباب البومب الاستراحة راكان

شباب البومب ١٢ الحلقة ١٧

شباب البومب

شباب البومب ١٢

نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025 

 

طبعا الجمهور تفاعل بشدة مع إطلالة كانتي الذي علّق ممازحاً عبر اكس: وش السالفة ليش الكل يقولي تمثل في شباب البومب . وكان هناك عتب من جمهوره انه لم يخبرهم عن هذه المفاجأة.

شباب البومب كانتي

شباب البومب ١٢ على روتانا خليجية

شباب البومب 2024


حسن عسيري يشيد بـ شباب البومب 12

كان فيصل العيسى قد وجه رسالة شكر لحسن العسيري والذي صرح أثناء لقاء له : مسلسل "شباب البومب" نحتاجه وبقوة.. وفيصل العسيى ليس مجرد ممثل بل هو مفكّر وذكي ويعرف الشريحة التي يخاطبها بالضبط. وقال في تغريدته : الف شكر للأستاذ حسن عسيري وان شاء الله أني أكون عند حسن ظن الجميع دائماً🫶.

وتفاعل معه أحد المتابعين قائلاً : تستاهل الدعم والإشادة من الجميع وانت ومجموعتك دائماً الأفضل سنوياً والمشاهدات والإنطباعات اللي نشوفها سواءاً عند الناس او في حساباتك شيء ممتاز ويعطيك دافع تقدم الاكثر والاكثر انت وقروبك. وعلّق غيره : تستاهل كل كلمة قالها وتستاهل أكثر فيصل انت فعلا كامل الأبداع ماشاءالله الله يسعدك .💛