وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

عمرو دياب و نجوم الفن في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

لحية مارك زوكربيرغ وكريستيانو رونالدو ترند

إبنة توم كروز تحتفل بعيدها الـ18 وسط انشغال والدها بالتصوير

شخصيات جديدة في الموسم الثاني من لعبة الحبار Squid Game

ET بالعربي | 18 يونيو 2023
شخصيات جديدة في الموسم الثاني من لعبة الحبار على نتفليكس

شخصيات جديدة في الموسم الثاني من لعبة الحبار على نتفليكس

مشاهدات بالملايين وحماس لا يوصف لـ الموسم الثاني من لعبة الحبار Squid Game خاصة بعد أن كشفت نتفليكس خلال حدث Tudum العالمي في ساو باولو عن الأسماء الأولى التي انضمت إلى لي جونغ جاي في الموسم الجديد من سكويد غيم.


الموسم الثاني من لعبة الحبار Squid Game

وربما لم تشكل عودة Lee Jung-Jae مفاجأة للجمهور لكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو عودة Wi Ha-jun ، حيث لم يكن مصير شخصيته واضح في نهاية الموسم الأول.

أما اللاعبون الجدد الذين ينضمون إلى اللعبة فهم Yim Si-wan (Unlocked) و Kang Ha-Neul (Midnight) و Park Sung-hoon (The Glory) و Yang Dong-geun (Yaksha: Ruthless Operations).

الموسم الثاني من لعبة الحبار Squid Game

عرضت لعبة Squid Game على Netflix في 17 سبتمبر 2021 ، وأصبحت ظاهرة عالمية من وقتها. وسجلت السلسلة أكثر من 1.65 مليار ساعة مشاهدة في 28 يومًا ، ووصلت إلى 111 مليون حساب ، لتصبح أول سلسلة من نتفليكس تتجاوز 100 مليون مشترك عند إطلاقها ليصبح المسلسل الأكثر مشاهدة على الإطلاق على المنصة.

وتدور القصة حول مئات اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية ويقبلون دعوة غريبة للتنافس في ألعاب للأطفال، حيث تنتظرهم جائزة مغرية قدرها 45.6 مليار وون (حوالي 38.7$ مليون دولار أمريكي). وتصحبها مخاطر كبيرة ومميتة.

لعبة الحبار

يذكر أن Netflix قد قامت أيضًا في Tudum بمعاينة لعبة Squid: The Challenge ، وهو العرض التنافسي المستوحى من السلسلة. وستضم المنافسة 456 لاعبًا يتنافسون على جائزة نقدية بقيمة 4.56 مليون دولار.