فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

شريف دسوقي يبكي على الهواء ويحسم جدل دخوله المصحة النفسية

ET بالعربي | 23 مارس 2021
شريف دسوقي

شريف دسوقي

في حديث لشريف دسوقي مع عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية" خاصة فيما يتعلق  بالمواضيع المثارة حوله الأيام الماضية، قال شريف أنه بالرغم من كبر عمره إلا أنه دخل التمثيل ومازال صغير في المجال ويتعلم الكثير، مشيراً أنه انتقل من كونه ممثل صغير  بأدوار ثانوية ليكون أفضل ممثل في مهرجان القاهرة في الدورة ال40.

بينما علق أيضًا على المسلسل الذي قال صناعه أنه هرب منهم بأن كل القصة أنه أصيب خلال التصوير وفوجئ في المستشفى أن الجميع تركه ماعدا المنتج أحمد الجنايني الذي كان يعمل معه في فيلم "وقفة رجالة" مضيفًا بأنه تحمل على نفسه وصور الفيلم بالرغم من مرضه بالسكر والقدم السكري وغيرها من الأشياء التي اكتشفها.

أما عن دخوله لوكيشن التصوير وهو مخمور فنفى هذا لأنه من مدرسة إسماعيل ياسين "يعرف أن لوكيشن التصوير له خصوصية ومن المستحيل أن يتخطاها".

و عن خلافه مع العدل جروب، فقال أن خلافه ليس مع جمال أو مدحت العدل خاصة أنهم دعموه منذ بدايته، مشيراً أن خلاف مع واحد من فريق الإنتاج لتعويضه عن إصابته ، وأنه لم يتقاضى ثلث أجره في العمل.

وعتابه على أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كان بسبب معرفته بمرضه منذ 8 أشهر،  بينما علق على أخبار دخوله المصحة النفسية ، بأنها غير صحيحة وأنه دخل المصحة مرة واحدة قبل 20 عام بعد الإنفصال عن زوجته أم ابنه.