بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

"شغف" يصيب هدى حسين بالجنون

ET بالعربي | 12 مايو 2020
هدى حسين في مسلسل "شغف" - انستغرام @hudahussain

هدى حسين في مسلسل "شغف" - انستغرام @hudahussain

بعدما أخذ "نواف" دانا إلى طبيب نفسي وطلب فيصل من دانا أن تتعالج، أحداث جديدة شهدتها الحلقة الـ18 من مسلسل "شغف"، الذي تدور أحداثه حول الفنانة التشكيلية "دانا" التي تؤدي دورها هدى حسين، وخطيبها "نواف" الذي انفصلت عنه ويجسد شخصيته حسين المنصور بعد قصة حب طويلة، بسبب "فيصل" وهو شاب فقير استعانت به "دانا" ليرسم لها لوحاتها.

تخلت "دانا" عن "نواف" قبل أيام من حفل زفافهما، وهي المرة الثانية لها بعد 25 عاماً، ويعتقد نواف أن دانا مريضة وتحتاج للعلاج النفسي وأن شغفها بالفن هو الذي علقها بفيصل، معتبراً ان هذا التعلق والحب هو مؤقت وليس حباً حقيقياً. إلا ان دانا تخلت عن عائلتها ونسيت صداقتها بامتثال التي تلعب دورها زهرة عرفات، من اجل فيصل (عبدالله بو شهري).

شغف
سحين المنصور وهدى حسين خلال تصوير مسلسل "شغف" - انستغرام @hudahussain

كانت تنوي دانا في الحلقة 18 من "شغف" الذي يُعرض على شاشة MBC أن توقع بـ"امتثال" وتقوم بتسجيل الحديث الذي سيدور بينهما، وأوهمت امتثال بأنها جاءت لتعتذر منها، ولكن ما غاب عن بال دانا أنه يمكن لامتثال أن توقع بها، وبالفعل سجلت امتثال لدانا فيديو وأظهرت فيه ان دانا تعرض عليها رشوة من أجل مشروع الفندق الذي ترسم لوحاته دانا وتعمل امتثال فيه كمستشارة فنية.

 

زهرة عرفات
زهرة عرفات بدور "امتثال" في "شغف" - انستغرام @zahraarafatt

لم تعلم "دانا" بعد ما فعلته امتثال، ولكن كان بانتظارها حدث آخر، إذ اتصل بها أخوها راشد (عبدالله الطراروة) ليخبرها أن أختها "زهرة" مريضة جداً، فذهبت دانا إلى منزل زهرة لتجد نواف وابنته وراشد وزهرة يطلبون منها أن تذهب للعلاج النفسي لأنها ليست مغرمة بفيصل وهو يكرهها ولكن شغفها بالفن هو الذي أوصلها إلى هذه المرحلة من الجنون.
فثار جنون دانا واعتبرت أنهم مجانين ولا يعرفون معنى الحب الحقيقي، علماً ان فيصل يتهرب من اتصالاتها ولا يرد عليها، ولكنها بقيت تلاحقه. 
أما عائلة فيصل، وبالتحديد أخته "شوق" التي تزوجت مجبرةً بـ"أبو ضاري" وهو رجل أكبر منها بكثير، قامت بمجاراته وبدأت بأخذ ثروته، وصولاً إلى المنزل الذي تعيش فيه مع زوجته الأولى. 

عبدالله الطراروة
عبدالله الطراروة بدور "راشد" -انستغرام @altararwah

وفي الحلقة نفسها، اكتشف راشد السر الذي دفع امتثال للوقوف إلى جانبه ومساعدته في العلاج من المخدرات.

ويشارك في بطولة "شغف" هدى حسين، حسين المنصور، زهرة عرفات، عبدالله بو شهري، جاسم النبهان وسليمان الياسين الذي توفي في 29 مارس الماضي ويعتبر "شغف" آخر أعماله، العمل من تأليف علاء حمزة وإخراج محمد القفاص.