بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

شكران مرتجى تكشف عن موقفها من سرقة بيت نانسي عجرم

ET بالعربي | 08 مايو 2020
شكران مرتجى - انستغرام @shoukranmortajaofficial

شكران مرتجى - انستغرام @shoukranmortajaofficial

لا تخلو الحلقات التي تحلّ عليها شكران مرتجى ضيفة من الكوميديا والضحك والعفوية، وكان ذلك واضحاً في برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه هشام حداد. تحدثت شكران في الحلقة عن الحب وعن الأدوار التي كانت ترغب بتأديتها ومنها الرومانسيةـ وموقفها من حادثة منزل نانسي عجرم وغيرها من المواضيع.
واعتبرت أن ظافر العابدين لا يشبه أحد، "من قالك اني اكبر منه لظافر بكتير، مغوغلته يعني بعرف ما اني اكبر منه بكتير.. بيعجبني كرجل ما بيشبه حدا". وذلك في ردها على سؤال ان كانت راحت عليها في الوقوف أمام ظافر وتأدية دور حبيبته.

في الدراما المشتركة، قالت بأنه يزعجها بأن يأخذ ممثل غير موهوب مكان ممثل موهوب، والأمر لا يتعلق بالجنسية.

وفيما يتعلق بالحادثة التي حصلت في بيت نانسي عجرم، وجهت شكران تحية لنانسي، وقالت: "أنا لا أكره أحداً وبالتالي لا أكره نانسي"، بعدما اتهمها هشام بانها تكره نانسي، وأضافت: "ربما لو كنت مكانها لفعلت مثلها، ما أزعجني هو تجريم الجنسية لا الشخص، ما أزعجني أنه أصبح كل السوريين مجرمين".

 
ولم تنكر أن البعض استغل هذه الحادثة ضد السوريين، وقالت: "أنا أغار على بلدي كأي مواطن لبناني أو مصري يغار على بلده، ولكن بمواجهة أي عدو خارجي سأقف وأدافع عن لبنان".

شكران مرتجى
شكران مرتجى - انستغرام @shoukranmortajaofficial

ورداً على سؤال إن كانت ردة فعلها ستكون نفسها التي أقدم عليها زوج نانسي عجرم وإن كان ذلك دفاعاً عن النفس أو إعدام، قالت: "هذا له علاقة بالتحقيقات"، وحاول هشام أن يوحي بأن شكران لم تتعاطف مع نانسي، فردت: "أنا تعاطفت مع نانسي ولكنني ضد تجريم الجنسية، وضد التعميم بأي قضية تخص الرأي العام، أدين الشخص فقط".

وتابعت: "من دخل إلى بيت نانسي عجرم هو سارق وليس سارق سوري، وإذا دخل بيتي سارق سأطلق النار عليه لو كان سورياً، ولكنني لا أملك سلاحاً"، ولفتت إلى انها تحمل Pepper Spray سترشه على السارق ثم تتصل بالشرطة".

شكران مرتجى
شكران مرتجى - انستغرام @shoukranmortajaofficial

ولعب هشام دور محامي الشيطان، واعتبر أن شكران توحي بأن فادي الهاشم بالغ بردة فعله، فقالت: "أنا أتحدث عن نفسي، كل إنسان يدافع بالطريقة التي يراها مناسبة"، وأضافت: "من السهل أن تأخذ موقف ولكن من الصعب أن تضع نفسك مكانه". وقالت: "أنا أحب نانسي عجرم وأحب كل الفنانين اللبنانيين".
وعن المكان الذي يجب أن يكون فيه زوج نانسي السجن أو البيت، قالت: "هذا يعود للتحقيقات اللبنانية، وما عندي شك بنزاهة القضاء اللبناني".

عن فكرة التبني، قالت: "أنا مع التبني ولكنني لا أتبنى طفل، يخيفني المحيط الذي يمكن أن يتنمر على الطفل الذي أتبناه".
وأعلنت أنها تتعاطف مع قصي خولي وزوجته على حد سواء، لافتةً إلى أن "البيوت أسرار، قصي عندما يجلس مكاني يجيب عن هذه الأسئلة فهذه حياته الخاصة، يمكن أن تكون زوجته صادقة وهناك أشياء تُحل بين الزوجين، أنا أعرف قصي ومتأكدة أنه شخص حنون وطيب، وهي امرأة جميلة و"كنتنا"، ولا دخل لي بأحد، وتمنت أن تتحسن علاقتهما ويتربى ابنهما بينهما.

كما وجهت رسالة لأمل عرفة وقالت: "لم أقصد الإساءة إلى أمل في "أكلناها"، جاوبت بدبلوماسية لأنني أحب ماغي بو غصن وأمل. وتاريخ أمل لا ينتظر شكران لتشهد له تاريخك كتير كبير وأنا فانز لك، اشتقت لك كتير" وأضافت: "ما جمعه الله لا يفرقه انسان، الأصدقاء الأصليين لا يفرقهم انسان واتمنى ان نتعاون مجدداً".