ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

شيرين رضا تنسحب : معرفش عمرو دياب اتجوز دينا الشربيني ولا لأ

ET بالعربي | 16 مارس 2024
شيرين رضا  من برنامج العرافة

شيرين رضا من برنامج العرافة

تصدرت شيرين رضا، مؤشرات بحث جوجل، بعد الجزء الأول من حوارها في برنامج "العرافة" مع بسمة وهبة، فيما انسحبت مع نهاية الجزء الثاني، اعتراضاً منها على أحد الأسئلة لتترك الاستديو فجأة.

شرين رضا خارج السباق الرمضاني

وتحدثت شيرين رضا، خلال الجزء الثاني من حوارها في "العرافة"، عن صداقتها بدينا الشربيني، قائلة إنهما أصدقاء قبل أن تتعرف دينا على عمرو دياب، فقد سبق وتعاونا سوياً في فيلم "كدبة كل يوم".

شيرين رضا برنامج العرافة رمضان 2024

وعن شكل العلاقة التي جمعت بين عمرو دياب ودينا الشربيني، قالت: "هما كانوا بيحبوا بعض، أكيد مش هيفضلوا مع بعض كل ده وهم مش بيحبوا بعض.. لكن أنا معرفش لو كانوا اتجوزوا ولا لأ".

وعن علاقتها بزينة عاشور، قالت أنهما أصدقاء أيضاً منذ سنوات طويلة، مؤكدة أن زينة ليست سبباً في انفصالها عن عمرو دياب، "عمرو لم تكن له علاقة بزينة طوال فترة زواجنا، وبعدما طلبت منه الطلاق، تزوج زينة بعد فترة".


سبب رفض شيرين رضا الزواج

وعن رفضها الزواج، قالت شيرين رضا: "أنا مجاليش طلبات جواز كتير، وجربت الزواج مرتين ومنجتش، فليه أحاول تاني؟"، فيما كشفت عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: "لازم يستحملني.. أنا مودية جداً، وبحب شغلي جدا".

وأشارت إلى هروبها من لندن إلى مصر، قبل سنوات طويلة، بسبب اتهامها في حادث سير هناك، وتم تحرير قضايا ضدها، لتقرر العودة إلى القاهرة مرة أخرى.

وانتهت الحلقة، بانسحاب شيرين رضا المفاجئ من برنامج العرافة، بعدما تسلمت ورقة بها السؤال الأخير ضمن فقرة "سرك مش في بير"، حيث رفضت شيرين قراءة السؤال وقالت: "أنا شايفة إن ده كتير أوي.. ده ماينفعش.. لأ أكيد مش هقرأ السؤال.. هي الحلقة خلصت خلاص؟." وغادرت بها الاستديو.