أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

شيرين رضا في حلقة نارية من "حبر سري"

ET بالعربي | 06 أبريل 2022
شيرين رضا في برنامج حبر سري - صورة

شيرين رضا في برنامج حبر سري - صورة

بجرأتها وعفويتها المعتادة أطلت شيرين رضا بحلقة نارية ضمن برنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، و بتصريحاتها  تصدرت بسببهم محركات البحث وأخبار الصحافة.

فيلم الملحد لا يتكلم عن الإلحاد

فعلقت في البداية على الهجموم الذي تعرض له فيلم "الملحد" (تأليف إبراهيم عيسى) وانسحاب مصطفى درويش منه، على إثر تصريحات كاتب العمل حول ليلة الإسراء والمعراج، حيث قالت: "أنا شايفة أنو الهجوم دا مفتعل جداً، لأن فيلم الملحد ما بيتكلم عن الإلحاد".

وفاجأت شيرين المتابعين عندما أكدت أنها لا تعرف ممثل باسم مصطفى درويش "ما أعتقد هو كان دور مهم في الفيلم عشان ينسحب أو ما ينسحبش، وأنا أعتقد أنو الممثل دا حتى ما قرأ الفيلم، يمكن عطوه شخصيته بس، فبيركب ترند".

المرأة أقوى عدو المرأة

وأوضحت شيرين سبب تصريحها السابق بأن أصدقائها الرجال أكثر من النساء، فقالت: "أصدقائي الرجال قصدت بيهم اللي كانوا معايا من أيام المدرسة، هي دي الشلة اللي بقيت، ومعظمهم رجال لأن البنات اللي سافرت واللي تجوزت وعاشت بعيد".

ولم ترفض شيرين فكرة أن ذلك يمكن أن يحصل بسبب حالة النفسنة بين النساء "دي حاجة ما بحبها، لأن نحنا الستات صرلنا سنين منحاول ناخد حقوقنا، ومش ممكن أنو ننجز أي حاجة لو نحنا منحارب بعض"، مؤكدة أن "الست أقوى عدو للست".

ورفضت شيرين خلال اللقاء أن تُكمل قراءة أحد الأسئلة الذي تعلق بطلاقها، وأكتفت بقراءة أول قسم منه والذي جاء فيه "كم مرة بعد طلاقك"، لتجيب على الفور ولا مرة.

نصيحة لابنتها نور

وفي سؤال لها حول النصيحة التي قدمتها لابنتها نور عمرو دياب قبل خُطبتها، أجابت شيرين: "أنا عمري ما قلتلها ما تتجوزي أو ما تنخطبي، بل أنا عايزاها تكون سعيدة وهي شايفة سعادتها أن هي تتخطب، فأكيد حوافقها وأوقف جنبها، وقلتلها لازم عشان تعيشي مع حد لازم تبقوا صحاب، لأن العلاقة ما بتظبط إلا ونحنا أصدقاء".

خلاف مع غادة عادل

وعن حقيقة وجود خلاف بينها وبين غادة عادل، نفت شيرين ذلك: "إحنا حنعمل فيلم بنات رزق مع بعض"، وأوضحت: "نحنا اشتغلنا مع بعض كذا حاجة فقربنا من بعض، بحكم أنو نلتقي كل يوم، لكن بعد كدة كل واحدة فينا اشتغلت حاجة وبعدنا عن بعض".

ارتباطها بشاب أصغر منها

ومن الشائعات التي سُئلت عنها في البرنامج، هي زواجها من شاب أصغر منها بـ 28 عام، حي نفت ذلك قائلة: "لي أعمل كده بنفسي! كلام فاضي"، لافتة أن الشاب سيكون في هذا العمر من جيل أبنائها "أن خلفت بنتي وأنا عمري 21 سنة".

طلب الزواج من أحمد الفيشاوي

ونفت شيرين أيضاً الأخبار التي تحدثت عن رفضها طلب أحمد الفيشاوي بالزواج منها، وعلقت: "نحنا أصدقاء واشتغلنا مع بعض كتير، وأنا بحبه جداً، إنما أحمد بحب يهزر كتير"، مؤكدة أنها لن تتزوج لا أحمد ولا غيره، وأوضحت: "أنا فشلت مرتين في الزواج، وتعلمت من صغري لما أفشل بحاجة ما كررها تاني".

بحب أغاني المهرجانات

وتحدثت شيرين عن اعتراضها على منع مغني المهرجانات من الغناء بمصر، لافتة أنها تُحبهم "متضايقة أنهم انمنعوا، هما غلطوا أة غلطوا، بس مش كل واحد يعمل غلطة نعدمه، في سجن شهر وشهرين وسنة، بس مش كل حاجة إعدام، دا فن واحنا اللي اخترعناه، المصريين هم اللي عملوا الفن الشعبي".