ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

شيرين عبدالوهاب تشارك رأيها بالفنانات في كاربول كاريوكي

ET بالعربي | 22 مايو 2023
شيرين عبدالوهاب مع هشام الهويش - تويتر

شيرين عبدالوهاب مع هشام الهويش - تويتر

بعفويّتها المعتادة، وخلال حلولها ضيفة على برنامج كاربول كاريوكي بالعربي "Carpool Karaoke Arabia" مع الإعلامي هشام الهويش عبر تلفزيون دبي، تحدثت شيرين عبدالوهاب، كاشفة عن رأيها ببعض الفنانات العرب من بينهم نانسي عجرم، إليسا، نجوى كرم وهيفاء وهبي.

شيرين عبدالوهاب

شيرين في كاربول كاريوكي : رأيها بالفنانات العرب وتعاتب نانسي عجرم

وعند انتقال مقدم البرنامج لفقرة الأسئلة والتي تناولت مجموعة صور لأهم الفنانات العرب ورأيها فيهم، أعربت شيرين عن عتبها على نانسي عجرم، حيث قالت: "نانسي جميلة وفي حالها، وعمرها ما اتكلمت عن حد وحش، والوحش اللي فيها إن هي مش بتسألش عليا خالص".

نانسي ردت على شيرين من خلال حسابها في موقع تويتر، حيث عبرت لها عن محبتها الكبيرة لها.

شيرين

شيرين

أما عند سؤالها عن إليسا فقالت عبدالوهاب : "بحب وضوحها، هي واضحة أوي، ومبحبش ساعات إن هي أما بتغني بحسّ كأنها ماسكة على الناس شيكات".

وعن نجوى كرم، التي قامت بمدحها وعددت كل صفاتها الجميلة، قالت شيرين : "نجوى كرم التقل كلو، والجمال والشياكة، بحبها وقلبها جميل، ومبتغيرش من حد ومركزة على نفسها أكتر، معرفش مدام نجوى كويس علشان أقول إيه الوحش اللي عندها".

نجوى ردّت على كلامها من خلال تغريدة شاركتها عبر حسابها الخاص على تويتر لتقول لها فيها : "انتِ اللي قلبك حلو يا شيرين والناس الطيبة يلي متلك منحطّها بقلبنا ".

وأكملت حديثها عن الفنانات العرب لتعطي رأيها في هيفاء وهبي وتقول : "كل حاجة في هيفاء حلوة، كريمة ومجتهدة جدًا، ومش بحب فيها عصبيتها".

كما قامت شيرين خلال المقابلة بتقبيل صورة زوجها حسام حبيب بعد أن سألها مقدم البرنامج عن إسمها على موبايل زوجها لتكشف بأنه : "Chocolate"، فيقوم هشام بتقديم الشوكولا لها مع الفراولة داخل السيارة.