ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل إنطلاق "الدوم" وكريم عبد العزيز ونجوى إبراهيم مفاجأة الحفل

ET بالعربي | 12 فبراير 2022
شيرين عبدالوهاب - الصورة من انستغرام

شيرين عبدالوهاب - الصورة من انستغرام

أقيم مساء أمس حفل إنطلاق مسابقة "الدوم" لإكتشاف المواهب الفنية بنادي مركز شباب الجزيرة بوسط القاهرة، وسط حضور العديد من نجوم الفن والشخصيات العامة، ومن بينهم إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يسرا، كريم عبد العزيز، أمير كرارة، هالة صدقي، هاني رمزي، إلهام شاهين، ليلى علوي، يوسف الشريف، شريف عرفة، لميس الحديدي، وغيرهم من النجوم.

تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية حيث بدأتها شيرين عبد الوهاب بأغنية "مصر جت قبل التاريخ" لتعود وتشارك بكلمة للحضور  أعربت فيها عن سعادتها الكبيرة لإختيارها لتكون أول الفنانين الذين يقفوا على مسرح الدوم، وحماسها بوجود برنامج ضخم لإكتشاف المواهب يوجد فيه كافة الإمكانيات.

وبعد أغنية شيرين، ألقت إيناس عبد الدايم كلمتها وشرحت فيها كيفية نشأة هذه الفكرة وآلية تنفيذها متمنية التوفيق لجميع المتسابقين.

كما قدمت فقرة موسيقية عزفت بها على آلة الفلوت والتي تعتبر إيناس عبد الدايم واحدة من الرائدات في هذه الآلة.

كما قدم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كلمته والتي كانت كلمة حماسية للمتسابقين المشاركين.

واستمرت الفعاليات و الفقرات الفنية مع عفاف راضي وابنتها مي كمال بميديلي أبرز أغاني عفاف راضي على مدار مشوارها الفني والذي تفاعل معه العديد من الحضور، ومن ضمن الأغاني : "يلا يا دنيا"، "سوسة" و"ردوا السلام" و"يا وابور" و"مصر هي أمي".

وشاركت نجوى إبراهيم كلمتها على المسرح لتقديم المواهب في المجال الإعلامي معلقة: "أنا مش بس مبسوطة الإعلام قبل الفنون أأذنولي أن أقول الإعلام قبل الفنون بما فيه من مسرح وتليفزيون وصحافة وإذا مكانش جامدين وأحنا بنقدم الإعلام يبقى منستحملش الشهرة وده اللي هنعمله طوال الفترة الجاية مع المتسابقين".

أما كريم عبد العزيز فقال على خشبة المسرح: "أنا النهاردة فخور أن في بلدنا أصبحنا أننا بننتج برنامج بالحجم ده وبالرقي ده ومصر دايما ولادة وبتمنى كل الدعم للمتسابقين متخافوش وأمسك في حلمك وهتوصل لحلمك وأنا في بداياتي أتعملي فيها لجنة تحكيم وأول مرة أقف قدام كاميرا كانت مع المخرج الكبير شريف عرفة كان أول لجنة تحكيم ليا ومش هنسى أول يوم في حياتي وأداني مشهد والمفاجأة أن المشهد كان مستر سين للفنان أحمد زكي وروحت البيت وقلت أنا مستقبلي كله في الورقة دي وتاني يوم رحت لأستاذ شريف وأبتديت الرحلة من هنا"، وختم الحفل بأغنية جماعية لكورال تحدثت عن الفن.

الدوم