وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

شيرين في ليالي رمضان "أسباب غيابي بمزاجي"

ET بالعربي | 30 أبريل 2022
شيرين في برنامج ليالي رمضان

شيرين في برنامج ليالي رمضان

أطلت شيرين برفقة ابنتها ميريت في لقاء ضمن برنامج "ليالي رمضان" الذي يعرض على قناة MBC وتطبيق شاهد، ويقدمانه خالد صقر وإلهام علي.

قلة المشاركات الدرامية

كشفت شيرين خلال اللقاء عن السبب وراء قلة مشاركاتها الدرامية، والتي وصلت إلى حد غيابها عن الشاشة في بعض السنوات.

وقالت: "الغيبة بمزاجي ومش بمزاجي"، وأوضحت "أنا كنت زمان صعبة شوية بخصوص خياراتي، وكنت أدقق وأقول أنا حعمل دا ومش حعمل دا، عشان بنتي لما تكبر وتشوف اللي بقدمه تبقى فخورة بيا ومعتزة".

ولفتت إلى أنها أصبحت في السنوات الأخيرة أصعب من قبل بالنسبة لاختيار الأدوار التي تقدمها، خصوصاً بعد أن أصبح لديها أحفاد "دا بالنسبة لي صعب عليا الموقف زيادة"، وتابعت: "بالإضافة إلى أن كل حاجة تغيرت، فمثلاً بالأول كنا نعقد مع المخرج ويشرح لكل واحد دوره ويقوله هيعمل إيه، ونعمل بروفات طاولة"، لافتة إلى أن الأمر أصبح يقتصر الآن على الهاتف: "بيتصلوا بقولوا آلو نحنا محتاجين حضرتك في مسلسل، وبعد بكرا حنصور، وأنا مش عارفة حاجة هما حيصوروا إيه".

مشاركتها في مسرحية  "المتزوجون"

وكشفت شيرين في اللقاء كيف تم اختيارها لبطولة مسرحية "المتزوجون" مع الراحل سمير غانم، وقالت: "هو ما كان دوري، هو كان دور الفنانة هويدا، ورحت حضرتها أنا ومامتي".

المتزوجون

ولفتت إلى أنه بعد مرور مدة من الزمن، وأثناء عودتها إلى المنزل وجدت أمير سيدهم شقيق جورج سيدهم في انتظارها "قلي نحنا عايزينك في مسرحية، فقلت مسرحية جديدة، قال لأ في المتزوجون".

وأشارت شيرين إلى أنها رفضت في البداية وقالت له: "لأ ما ينفعش، هي هويدا راحت فين؟" ليجيبها بأن هويدا سافرت وأنهم قرروا إعادة المسرحية مرة جديدة، ونوّهت إلى أن الراحلين سمير غانم وجورج سيدهم هما من اتصلا بأمير لكي يتفق معها على المشاركة بالمسرحية.

سيدهم