أشرف زكي يكشف عن حالة يسرا النفسية بعد رحيل هشام سليم

الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

كاني ويست يغير صورة ملفه الشخصي إلى كريس جينر

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

مسابقة للبنات من مي عز الدين...والهدية فستان زفافها

تخفيض رتبة هاري وميغان بين أفراد العائلة المالكة

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة الرابر كوليو وميشال فايفر تنعيه

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

شيرين في ليالي رمضان "أسباب غيابي بمزاجي"

ET بالعربي | 30 أبريل 2022
شيرين في برنامج ليالي رمضان

شيرين في برنامج ليالي رمضان

أطلت شيرين برفقة ابنتها ميريت في لقاء ضمن برنامج "ليالي رمضان" الذي يعرض على قناة MBC وتطبيق شاهد، ويقدمانه خالد صقر وإلهام علي.

قلة المشاركات الدرامية

كشفت شيرين خلال اللقاء عن السبب وراء قلة مشاركاتها الدرامية، والتي وصلت إلى حد غيابها عن الشاشة في بعض السنوات.

وقالت: "الغيبة بمزاجي ومش بمزاجي"، وأوضحت "أنا كنت زمان صعبة شوية بخصوص خياراتي، وكنت أدقق وأقول أنا حعمل دا ومش حعمل دا، عشان بنتي لما تكبر وتشوف اللي بقدمه تبقى فخورة بيا ومعتزة".

ولفتت إلى أنها أصبحت في السنوات الأخيرة أصعب من قبل بالنسبة لاختيار الأدوار التي تقدمها، خصوصاً بعد أن أصبح لديها أحفاد "دا بالنسبة لي صعب عليا الموقف زيادة"، وتابعت: "بالإضافة إلى أن كل حاجة تغيرت، فمثلاً بالأول كنا نعقد مع المخرج ويشرح لكل واحد دوره ويقوله هيعمل إيه، ونعمل بروفات طاولة"، لافتة إلى أن الأمر أصبح يقتصر الآن على الهاتف: "بيتصلوا بقولوا آلو نحنا محتاجين حضرتك في مسلسل، وبعد بكرا حنصور، وأنا مش عارفة حاجة هما حيصوروا إيه".

مشاركتها في مسرحية  "المتزوجون"

وكشفت شيرين في اللقاء كيف تم اختيارها لبطولة مسرحية "المتزوجون" مع الراحل سمير غانم، وقالت: "هو ما كان دوري، هو كان دور الفنانة هويدا، ورحت حضرتها أنا ومامتي".

المتزوجون

ولفتت إلى أنه بعد مرور مدة من الزمن، وأثناء عودتها إلى المنزل وجدت أمير سيدهم شقيق جورج سيدهم في انتظارها "قلي نحنا عايزينك في مسرحية، فقلت مسرحية جديدة، قال لأ في المتزوجون".

وأشارت شيرين إلى أنها رفضت في البداية وقالت له: "لأ ما ينفعش، هي هويدا راحت فين؟" ليجيبها بأن هويدا سافرت وأنهم قرروا إعادة المسرحية مرة جديدة، ونوّهت إلى أن الراحلين سمير غانم وجورج سيدهم هما من اتصلا بأمير لكي يتفق معها على المشاركة بالمسرحية.

سيدهم