فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

صراع العروش يتصدر جوائز Creative Arts Emmy 2019

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2019
GOT /HBO

GOT /HBO

اجتمع أشهر نجوم البرامج التلفزيونية في حفل توزيع جوائز Creative Arts Emmys   و الذي حصل على ليلتين في 15 و16 سبتمر  في Microsoft Theatre في داون تاون لوس أنجلوس.

على السجادة الحمراء، أسرت كيم كارداشيان الحضور بإطلالتها بفستان أسود طويل من المخمل، مع صندال كعب عالي باللون الاسود. و رفعت شعرها واختارت الماكياج الخفيف.

أما نيكول شيرزينجر  فاختارت فستان من التول، باللونين الأسود والـPeach، وزين الفستان الورود الذهبية، من تصميم Pamella Roland من مجموعتها لعام 2020.

نيكول شيرزينجر
نيكول شيرزينجر -انستغرام @televisionacad

راشيل بلووم لبست فستان طويل مع V Neck باللون الزهري، وأعلنت خلال الحفل انها حامل بشهرها الثالث.  و من موضة المخمل أيضاً اختار جايمس كوردن Blazer باللون البني الذهبي مع قميص زهري وكرافات بنية اللون، أما زوجته فاختارت فستان طويل بقماش منقوش بالورود.

James Cordon
جايمس كوردون -انستغرام @televisionacad

بينما اختار Jimmy Kimmel بدلة كحلية مع ياقة سوداء، وزوجته مولي ماكنيرني لبست فستان أسود من الـRuffles.

و كانت حصة الأسد من جوائز Creative Arts Emmy  من نصيب  Game of Thrones الذي حصد عشرة جوائز من أصل 32 جائزة رُشح لها وهو أكثر عمل حاز ترشيحات لـEmmy 2019.

View this post on Instagram

2 more sleeps. #GameofThrones

A post shared by gameofthrones (@gameofthrones) on

وجاء في المرتبة الثانية لعدد الجوائز Chernobyl بسبعة جوائز. منها جائزة التوزيع الموسيقي لمسلسل قصير أو فيلم عن حلقة Please Remain Calm.

The Marvelous Mrs. Maisel حصد ستة جوائز،  وحصل على جائزة التميز لازياء المرحلة عن حلقة We're going To The Castskills!"، كما حازت الحلقة نفسها أيضاً على جائزة الإشراف الموسيقي.

و في الليلة الاولى، حصد مسلسل RuPaul's Drag Race ثلاثة جوائز وهي جائزة تصفيف الشعر المتميز، والازياء المميزة والـOutstanging Host. أما الفيلم الوثائقي Free Solo الذي عرض على شاشة ناشيونال جيوغرافيك، فحصل على سبعة جوائز في الليلة الاولى، منها الإخراج المتميز لبرنامج وثائقي /غير روائي، التصوير السينمائي بالإضافة إلى Sound Mixing and Editing.

حصدت شيري جونز جائز الدور المتميز لممثلة ضيفة في مسلسل درامي، عن دورها في The Handmaid's Tale. كما حاز برادلي وايتفورد على جائزة التميز لممثل ضيف في عمل درامي عن حلقة  Star Trek: Discovery If Memory Serves Postpartum، كما حاز على جائزة الماكياج الاصطناعي، لمسلسل أو فيلم.  أما جائزة التميز في تصميم الإنتاج لعمل فذهبت لمسلسل The Handmaid's Tale "Holly".

جائزة أفضل Sound Mixing ذهبت لعمل كوميدي او درامي و متحرك ، لمسلسل Barry حلقة Ronny/Lilly. كما حاز العمل على جائزة التميز في الـ Sound Editing لعمل كوميدي او درامي او متحرك.

مسلسل Chernobyl حصد جائزة الـSound Mixing لمسلسل قصير أو فيلم. بالإضافة إلى جائزة تصميم الإنتاج المتميز لفترة سردية، أو لبرنامج فانتازيا. كما حاز العمل جائزة التميز للمؤثرات البصرية الخاصة لدور داعم. وخطف العمل نفسه جائزة التميز single- Camera Picture Editing لمسلسل قصير او فيلم.

جائزة التميز لممثل ضيف في عمل كوميدي حصدها Luke Kirby عن دوره في The Marvelous Mrs. Maisel "All Alone".بينما خطفت Jane Lynch جائزة أفضل ممثلة ضيفة عن المسلسل نفسه عن حلقة Vote for Kennedy, Vote For Kennedy. المسلسل نفسه حصل على جائزة سينماغرافيا لـSingle-Camera Series عن حلقة Simone.

حصد Grazy Ex-Girlfriend جائزة الكوريوغرافي لبرمجة نصية عن Routines: Don't Be a Lawyer, Antidepressant Are So Not a Big Deal.

Russian Doll عن حلقة "Nothing In This World Is Easy" حصد جائزة التميز في تصميم الإنتاج لبرنامج سردي. و عن العمل نفسه حلقة Superiority Complex حصدت جائزة التميز لازياء معاصرة. اما حلقة Adriane من نفس المسلسل حصدت جائزة سينماتوغرافي لمسلسل بكاميرا واحدة.

حلقة The Long Night من Game of Thrones حازت على جائزة Outstanding Sound Editing لمسلسل درامي او كوميدي. كما خطفت الحلقة نفسها جائزة التميز لماكياج لـsingle- Camera Series. و ذهبت جائزة التوزيع الموسيقي لمسلسل درامي لنفس الحلقة،  بالاضافة الى جائزة التميز عن  Single- Camera Picture Editing لعمل درامي. عن حلقة The Bells حصد العمل نفسه، جائزة التميز في المؤثرات البصرية الخاصة , و جائزة أفضل ازياء فانتازيا او خيال علمي. أيضا Game of Thrones خطف جائزة التميز من حيث التنسيق لسلسلة درامية، قصيرة أو فيلم. بالإضافة إلى جائزة أفضل تصميم لعنوان. كما خطف جائزة أفضل كاستينغ لعمل درامي.

Angel Basset
Angel Basset بفستان Metalic مخطط بالذهبي والأسود -انستغرام @televisionacad

جائزة التميز لبرنامج أطفال ذهبت إلى When You Wish Upon A Pickle: A Sesame Street Special.

One Day At A Time حلقة The Funeral الذي يعرض على شبكة نتفليكس حصد جائزة التميز Multi-Camera Picture Editing لمسلسل كوميدي. جائزة التميز لماكياج عن مسلسل قصير او فيلم ذهبت لمسلسل Fosse/ Verdon. بالإضافة إلى جائزة تسريحة الشعر.

The Ranch حلقة Reckless خطف جائزة التميز لسينماتوغرافيا لـMulti- Camera Series. أما جائزة التميز لحيل التنسيق في عمل كوميدي حصل عليها مسلسل GLOW.

Succession حصل على جائزة التميز عن Original Main Title Theme Music.

Chris O'Dowd حاز جائزة التميز عن دوره في حلقة Dolphins من مسلسل State Of The Union، وعن العمل نفسه حصدت Rosmand Pike عن دورها جائزة التميز. وحاز State of The Union جائزة التميز لكوميديا قصيرة او مسلسل درامي.

جائزة التميز الإبداعي في الإعلام التفاعلي ضمن برنامج نصي  حصل عليها Black Mirror: Bandersnatch.  و جائزة التميز لكاستينغ لمسلسل قصير او فيلم ذهبت إلى When They See Us. أما جائزة التميز لكاستينغ مسلسل كوميدي فكانت من نصيب Fleabag. كما فازت الحلقة الأولى منه بجائزة التميز لـSingle- Camera Picture Editing لمسلسل كوميدي.  و جائزة التميز لبرنامج تفاعلي أصلي فاز بها

Nasa Insight's Mars Landing.  أما التميز التجاري فذهبت لإعلان Dream Crazy- Nike.