رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

ضرب نار الحلقة 13.. مهرة ترفض نسب مولودها لـ جابر

ET بالعربي | 05 أبريل 2023
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من مسلسل ضرب نار

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من مسلسل ضرب نار

شهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل ضرب نار، توتراً شديداً بين أحمد العوضي وأحمد بدير، في أول لقاء يجمعهما داخل السجن، حيث كان ينوي "بدير" أن يعرض على "جابر أبو شديد" ليكون أحد رجاله، إلا أنه انفعل عليه وغادر المكان.

وفي أول زيارة له، استقبل أحمد العوضي شقيقه تامر مجدي، داخل السجن، حيث طالبه بضرورة التوجه إلى منزل ياسمين عبد العزيز وتتبع حركاتها، وتزويده بكل أخبارها لحين خروجه من السجن، ليفاجأ بمغادرة "مهرة" للمنطقة بأكملها، وعدم معرفة مكانها الجديد، الأمر الذي يثير غضب "جابر" ويبدأ بالتفكير  في الهروب من أجل الوصول إليها، والانتقام من كل شخص ظلمه، إلا أن أحمد بدير نصحه بالتوقف عن تلك المحاولة حفاظاً على حياته، وعليه أن يحكم عقله.

وخلال أحداث ضرب نار الحلقة 13، تركت ياسمين عبد العزيز منطقة شبرا، بصحبة أشقاءها، لتقيم في فيلا ماجد المصري بشكل نهائي بعد موافقتها على الزواج منه، حيث أوضحت أنها تركت شبرا، قبل ظهور علامات الحمل عليها وملاحظة أهالي المنطقة.

وتلقت ياسمين عبد العزيز عرضاً مغريا من انتصار، شقيقة ماجد المصري، للابتعاد عن شقيقها وترك الفيلا، حيث منحتها شيك بقيمة 100 ألف جنيه، وشيك آخر بقيمة نصف مليون جنيه تتسلمه فور تنفيذ طلبها.

وترفض "مهرة" تنفيذ ذلك الأمر، حيث تخبر ماجد المصري بالموضوع، الأمر الذي يجعله ينفعل على شقيقته، ويطلب منها عدم التعرض لها مجدداً.

وانتهت الحلقة، بقرب موعد ولادة ياسمين عبد العزيز، حيث يفصلها أيام قليلة حسبما أخبرها الطبيب المعالج، إلا أنها دخلت في حالة حيرة شديدة، لرغبتها في عدم نسب الطفل لـ أحمد العوضي (جابر)، حتى لا يكون "أبوه رد سجون"، فيما تقترح عليها صديقتها بأن تنسب المولود لماجد المصري. 

تفاعل الجمهور مع مسلسل ضرب نار

وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الجديدة، حيث قال أحد المتابعين: "الأحداث بدأت تعجبني.. عجبني أوي مهرة وزيدان مع بعض.. أحلى ما في المسلسل علاقه الأخوات ومشاهدهم طبيعية جداً وبيمثلوا وهما مرتاحين كأنهم أخوات فعلاً".

ضرب نار

كما مازحت إحدى المتابعات، بقولها: "بقول لأمي من يوم ما اطلقت أن فكرة الجواز تاني دي مستحيلة بالنسبة لي وخلاص كدة.. تقوم أستاذة ياسمين عبد العزيز تروح لماجد المصري تقوله نتجوز أول ما تولد وده لأنها حامل.. جبتلنا الكلام يا شيخة".

ضرب نار