رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

ضرب نار الحلقة 16.. جابر يهدد مهرة في أقوى مواجهة بينهم

ET بالعربي | 08 أبريل 2023
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من مسلسل ضرب نار

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من مسلسل ضرب نار

أحداث مثيرة جاءت ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 16، حيث نجح أحمد العوضي "جابر أبو شديد" في الوصول إلى ياسمين عبد العزيز "مهرة" بعد خروجه من السجن، وذلك عن طريق صديقتها مها نصار "سحر" والتي اعترفت بعدما هددها بالقتل.

وواجه أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز داخل الفيلا، بعدما نجح في تسلل الأسوار لتصطدم به، خاصة وأنها لم تكن تعلم بخبر خروجه من السجن، كما أنه لم يكن يعلم بزواجها من ماجد المصري "زيدان" الذي وصل إلى المنزل خلال هذا اللقاء، ليهرب "جابر" بعدما أبلغها بانتظارها عند "الهضبة" لاستكمال الحديث، وفي حال عدم حضورها سيقتل ابنها إذ أنه لم يعرف أن الطفل ابنه.

والتقت مهرة خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 16، "جابر" عند الهضبة، إذ وجه السلاح ناحيتها، بعدما صارت تعامله بقسوة شديدة وتطالبه بالابتعاد عن طريقها، فيما وضع سلاحه في وجهها، قبل أن يصفعها على وجهها أكثر من مرة.

ورفضت ياسمين عبد العزيز، العودة إلى أحمد العوضي إطلاقاً، خاصة وأن حياتها الجديدة مع ماجد المصري شهدت استقراراً كبيراً، بعد تعيينها معه في شركته كعضو منتدب.

ومن ناحية أخرى، ينزعج ماجد المصري، من تأخر حمل ياسمين عبد العزيز منه على مدار 5 سنوات، إذ طالبها الطبيب بضرورة الخضوع لبعض الفحوصات الطبية بجانب إجراء عملية منظار، لمعرفة الأسباب، حيث يأتي ذلك بعدما رفضت زوجة "زيدان" الأولى الإنجاب، وأجهضت 4 مرات، رغبة منها في الحفاظ على رشاقتها وجمالها، لتشعر بالغيرة الشديدة، تجاه مهرة، وقالت إنها ستقتل ابنها عن طريق السم، حال فشلها في إبعادها عن زوجها.


رد فعل الجمهور على مسلسل ضرب نار

وتفاعل الجمهور مع اللقاء الأول الذي جمع بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد خروجه من السجن، حيث غرد أحد المتابعين، قائلاً: "أصعب لقاء وأصعب لحظات وأصعب مواجهة"، بينما قال آخر: "جابر جاي الحين تقول لها أنك بريء، وهي كانت بتبوس رجلك وراسك تقول لها الحقيقة وكمان بترفع المسدس عليها وتضربها يا أخي أنت غلطان وتحط الغلط على غيرك  وعامل نفسك مظلوم الصراحة أنت مو مظلوم.. أنت ظلمتها".

ضرب نار

ضرب نار