ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

ضرب نار الحلقة 24.. الجمهور يتعاطف مع ياسمين عبدالعزيز

ET بالعربي | 15 أبريل 2023
ضرب نار الحلقة 24.. حادث مأساوي لـ ياسمين عبد العزيز يثير تعاطف الجمهور

ضرب نار الحلقة 24.. حادث مأساوي لـ ياسمين عبد العزيز يثير تعاطف الجمهور

حادث مأساوي تعرضت له ياسمين عبد العزيز "مهرة" خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 24، وذلك بسبب معاناتها مع شقيقها أحمد غزي "طارق" وتدهور حالته الصحية نتيجة إدمانه المخدرات.

وفوجئت ياسمين عبد العزيز، بمكالمة من رقم غريب، يخبرها بأنه تم العثور على جثمان شقيقها في الشارع، لتصاب بحالة انهيار شديدة، لتذهب مسرعة إلى المكان، وتدخل في حالة من الهذيان وعدم استيعاب الموقف، وذلك في أجواء حزينة ومؤثرة.

وانتقم أحمد العوضي لوفاة "طارق" من تاجر المخدرات، إذ اقتحم المكان الذي يتواجد فيه، وقتله بالرصاص أمام ابنه، بعدما سبق وهدده بألا يتعامل مع شقيق "مهرة" مرة ثانية، إلا أنه لم يستجب للأمر.

كما انتقم أحمد العوضي، في بداية أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 24، لنفسه، حيث قتل أحمد بدير "أنور الزيات" بعدما علم بمطاردته سعياً لقتله خلال الحلقات الماضية، نتيجة تعاونه مع تاجر السلاح طارق النهري "جون".

كما لازالت العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وماجد المصري تشهد توتراً كبيراً، منذ لقاءها بأحمد العوضي، ما دفع "مهرة" تطلب الطلاق، إلى أن "زيدان" رفض تنفيذ ذلك. 

ياسمين عبد العزيز

الجمهور يتعاطف مع ياسمين عبد العزيز

مشهد وفاة "طارق" أثار تعاطف عدد كبير من الجمهور، خاصة من شدة تأثر ياسمين عبد العزيز ودخولها في الحالة، حيث قال أحد المتابعين عبر "تويتر": "بكيت معاها بجد.. زعلت جداً علي طارق كنت بحب مشاهدهم مع بعض أوي كانوا كأنهم أخوات بجد"، فيما قال آخر: "‏هو بعيداً عن أي حاجة.. حابب أقول إن ‎ياسمين عبد العزيز موهبة فظيعة وعاملة شغل مميز فعلاً".

ياسمين عبد العزيز

كما قالت إحدى المتابعات عبر "تويتر": "ياسمين عبد العزيز وجعت قلوبنا كلنا النهاردة.. بجد أرفعلها القبعة على أدائها في حلقة النهاردة".