أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

ضرب نار الحلقة 8.. ماجد المصري يكتشف سراً خطيراً عن العوضي 

ET بالعربي | 31 مارس 2023
ماجد المصري - صورة من تويتر

ماجد المصري - صورة من تويتر

في ظل المحاولات المستمرة من قبل ماجد المصري "زين" للتقرب من ياسمين عبد العزيز "مهرة"، قرر ضمن أحداث الحلقة 8 من مسلسل ضرب نار، أن يحضر حفل زفافها من أحمد العوضي "جابر أبو شديد" بشكل مفاجئ، دون توجيه دعوة له. 

وللمرة الثانية، ترفض ياسمين عبد العزيز تلقي الهدية من ماجد المصري، حيث عرض عليها خاتم ألماس، كهدية زواجها، إلا أنه صدمته برفضها الخاتم، حيث قالت له: "زواجي من جابر.. هو الهدية بالنسبة لي".

وعلى  أغنية عبد الباسط حمودة، "على راحتك"، جمعت مشاهد رومانسية بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، حيث أهداها عقدًا أثريًا، كهدية قيمة تتوارثها الأجيال في الصعيد. 

وبعد انتهاء إجازة الزواج، يبدأ أحمد العوضي خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 8، عمله في الأدوية المغشوشة، بالتعاون مع صديقه أحمد الرافعي "سامي"، حيث يوجه ماجد المصري، محمود غريب "العترة" في مراقبته وتتبع خطواته وإبلاغه بها على الفور، حيث يكتشف عمله في التجارة غير الشرعية، ليبدأ بذلك الصراع بينهما.

ردود فعل الجمهور على مسلسل ضرب نار

علقت متابعة على الإحراج الذي يتعرض له ماجد المصري أكثر من مرة بسبب ياسمين عبد العزيز، حيث غردت قائلة: "‏يا زيدان هات الخاتم الألماظ ده ليا وسيبك من مهرة"، فيما قالت أخرى: "خسران بجد اللي مسمعش مسلسل ضرب نار وشاف خفة دم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في حلقة النهاردة".

ضرب نار

ضرب نار

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، إيمان السيد، هدى الأتربي  وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.