آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

طارق الشيخ يقدم أغنية "مضحوك عليا" في مسلسل "حق عرب"

ET بالعربي | 12 فبراير 2024
طاق الشيخ

طاق الشيخ

يواصل أحمد العوضي، تصوير مسلسل "حق عرب" الذي يشارك به في موسم دراما رمضان 2024، حيث يطل على جمهوره بقصة جديدة تدور أحداثها في إطار شعبي ممزوج بالأكشن، وصفه بـ"مسلسل دباح".

طارق الشيخ

وعلم "ET بالعربي" أن طارق الشيخ سيُقدم ضمن أحداث مسلسل "حق عرب" أغنية درامية تحمل اسم "مضحوك عليا" كلمات سامح الكومي، وألحان طارق الشيخ، وتوزيع محمد جابر، ومن المقرر تسجيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يهز الوسط الفني

 

العمل من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

وفي سياق آخر، ينافس أحمد العوضي، في دور العرض بفيلم "الإسكندراني" الذي يعد التجربة السينمائية الأولى له في البطولة المطلقة، وحقق إيرادات تجاوزت 25 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري، خلال فترة 5 أسابيع تقريبًا.

ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد العوضي، كل من زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وآخرين، والعمل تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

تدور الأحداث في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر "بكر الإسكندراني" بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.