هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

طارق لطفي يكشف عن موعد تصوير مسلسله في رمضان 2023

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2022
طارق لطفي

طارق لطفي

يواصل طارق لطفي التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "مذكرات زوج"، تمهيدًا لانطلاق التصوير وعرضه في موسم دراما رمضان المُقبل 2023.

طارق لطفي

وتواصل "ET بالعربي" مع طارق لطفي، والذي كشف عن موعد انطلاق تصوير مسلسل "مذكرات زوج"، مؤكدًا أنه سيدأ التصوير اعتبارًا من يوم 5 يناير المُقبل، بينما لازالت تواصل الشركة المنتجة إنهاء مرحلة التعاقدات مع باقي أبطال العمل وتجهيز ديكورات المسلسل بالكامل.

طارق لطفي

مسلسل "مذكرات زوج" مقبتس من رواية بنفس الاسم، للكاتب أحمد بهجت، ويقوم بكتابة المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك، وتدور الأحداث في إطار لايت اجتماعي وهو مكوّن من 15 حلقة.

وكان طارق لطفي شارك في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "جزيرة غمام"، بطولة مي عز الدين وأحمد أمين ورياض الخولي وفتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة ووفاء عامر ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني وإسلام حافظ، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وفاز مسلسل "جزيرة غمام" بجائزة أفضل مسلسل خلال موسم رمضان، في مهرجان القاهرة للدراما بنسخته الأولى، والذي أقيم خلال شهر فبراير الماضي، وترأسه يحيى الفخراني.

وحصل طارق لطفي، على تكريم مؤخرًا عن دوره في مسلسل "جزيرة غمام" من المركز الكاثوليكي، وذلك على هامش ندوة أقيمت لصناع العمل، وقال حينها "شخصية خلدون التي قدمتها في المسلسل كانت تشكل تحدّ كبير بالنسبة بي وكانت صعبة جدًا.

كما قام محمد سليمان عبد الملك، بالمعالجة الدرامية لمسلسل" راجعين يا هوى"، الذي عرض بدراما رمضان 2022، وشارك في بطولته خالد النبوي وهنا شيحة ونور اللبنانية وطارق عبد العزيز وأنوشكا ووفاء عامر وإسلام جمال وجلا هشام وريهام الشنواني وأحمد بدير وإسلام إبراهيم ونور النبوي، والعمل إخراج محمد سلامة.