أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

طارق لطفي يكشف عن موعد تصوير مسلسله في رمضان 2023

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2022
طارق لطفي

طارق لطفي

يواصل طارق لطفي التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "مذكرات زوج"، تمهيدًا لانطلاق التصوير وعرضه في موسم دراما رمضان المُقبل 2023.

طارق لطفي

وتواصل "ET بالعربي" مع طارق لطفي، والذي كشف عن موعد انطلاق تصوير مسلسل "مذكرات زوج"، مؤكدًا أنه سيدأ التصوير اعتبارًا من يوم 5 يناير المُقبل، بينما لازالت تواصل الشركة المنتجة إنهاء مرحلة التعاقدات مع باقي أبطال العمل وتجهيز ديكورات المسلسل بالكامل.

طارق لطفي

مسلسل "مذكرات زوج" مقبتس من رواية بنفس الاسم، للكاتب أحمد بهجت، ويقوم بكتابة المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك، وتدور الأحداث في إطار لايت اجتماعي وهو مكوّن من 15 حلقة.

وكان طارق لطفي شارك في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "جزيرة غمام"، بطولة مي عز الدين وأحمد أمين ورياض الخولي وفتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة ووفاء عامر ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني وإسلام حافظ، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وفاز مسلسل "جزيرة غمام" بجائزة أفضل مسلسل خلال موسم رمضان، في مهرجان القاهرة للدراما بنسخته الأولى، والذي أقيم خلال شهر فبراير الماضي، وترأسه يحيى الفخراني.

وحصل طارق لطفي، على تكريم مؤخرًا عن دوره في مسلسل "جزيرة غمام" من المركز الكاثوليكي، وذلك على هامش ندوة أقيمت لصناع العمل، وقال حينها "شخصية خلدون التي قدمتها في المسلسل كانت تشكل تحدّ كبير بالنسبة بي وكانت صعبة جدًا.

كما قام محمد سليمان عبد الملك، بالمعالجة الدرامية لمسلسل" راجعين يا هوى"، الذي عرض بدراما رمضان 2022، وشارك في بطولته خالد النبوي وهنا شيحة ونور اللبنانية وطارق عبد العزيز وأنوشكا ووفاء عامر وإسلام جمال وجلا هشام وريهام الشنواني وأحمد بدير وإسلام إبراهيم ونور النبوي، والعمل إخراج محمد سلامة.