ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

أغنية تتر مسلسل "الزير سالم" وفستان نجوى كرم حديث السوشيال ميديا

ظافر العابدين يفاجأ الجميع في "The Masked Singer"

ET بالعربي | 09 ديسمبر 2020
انت مين "The Mask Singer"

انت مين "The Mask Singer"

بعد فترة من التشويق، عرضت الليلة أولى حلقات النسخة العربية من البرنامج الموسيقي "The Masked Singer" وانتهت بمفاجأة من العيار الثقيل بعد الكشف عن هوية أحد النجوم المشاركين.

Masked

شهدت الحلقة التي بثت على MBC مرور عدد من النجوم بأزياء تنكرية مختلفة، وقدّم كل منهم عرض غنائي على المسرح. فيما حاول المحقّقون الأربعة في البرنامج وهم قصي خولي، سيرين عبدالنور، حسن الرداد ومهند الحمدي إكتشاف هوية كل شخصية بعد العرض بالإستعانة كذلك على مقطع فيديو قصير يضم بعض الإشارات حول هوية النجوم المشاركين.

الحلقة بدأت بعرض لأحد المشاركين بشخصية الأسد، وإنقسمت توقعات المحقّقين بين كل من محمد رمضان، وأيمن قيسوني وعمرو يوسف، فيما كانت توقعاتهم متقاربة جدا بين حسين الجسمي وحمادة هلال حول هوية صاحب زي الكوبرا الذي أدّى على المسرح أغنية "أنا الشاكي".

ومن بين الشخصيات المتنكرة كذلك كانت نيفرتيتي التي أدت أغنية "حلوة يابلدي" لداليدا، والطاووس، والوحش والذئب الذي رجّح حسن الرداد أن تكون أمل بوشوشة، فيما توقّع مهند أنها هند البحرينية، أما سيرين عبدالنور  فمالت إلى مصمّمة الأزياء ليدي فوزازا.

أما مفاجأة الحلقة فكانت بعد الكشف عن هوية شخصية الأسد الذي حاز على أقل نسبة تصويت، وبالتالي تعين عليه الكشف عن هويته الحقيقية ومغادرة البرنامج، فبدت الصدمة قوية وغير متوقعة بالنسبة لجميع الحاضرين بعد أن أزال القناع وإتضح أنه ظافر العابدين. فورد ظافر على تساؤلات المحققين حول علاقته بغسل الصحون، فقل أنها كانت أول وظيفة له في لندن لجأ إليها لكسب المال وإستكمال دراسته هناك، وفيما اعرب الأربعة عن أسفهم لمغادرة البرنامج علقت سيرين قائلة "إنت أسد بالحقيقة وأسد بأعمالك".

وعن التجرية المميزة قال ظافر أنه إستمتع بها، وأكد أن إختياره لشخصية لأسد ليظهر بها هي لوضوحه ولشخصيته القوية، وأضاف أنه يشعر بالفضول كالجميع للتعرف على الهوية الحقيقية لبقية"الغزاة" المشاركين في البرنامج.

وحازت الحلقة في العموم على إعجاب المشاهدين، وحضيت بتفاعل كبير على السوشيال ميديا خلال وبعد عرضها، وأعرب الكثيرون عن خيبة أملهم بعد مغادرة ظافر للبرنامج.

انت مين

انت مين

انت مين

انت مين

انت مين

انت مين