تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

ظهور خاص لـ ماجد الكدواني ومحمد ممدوح في الحلقة الأخيرة لـ"الهرشة السابعة"

ET بالعربي | 06 أبريل 2023
بوستر مسلسل الهرشة السابعة

بوستر مسلسل الهرشة السابعة

نهاية مفتوحة للعلاقة الزوجية بين محمد شاهين "آدم" وأمينة خليل "نادين"زفي الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهرشة السابعة" وسط تساؤلات من الجمهور، حول حقيقة وجود جزء ثانٍ للعمل.

وحاول محمد شاهين أنّ يُعيد أمينة خليل له بعد طلاقها وإزالة الخلافات بينهما، إلا أنها تمسكت بقرارها، وسط محاولات مُكثفة منها، وزيارته لها من وقتٍ لآخر، إلا أنها تحاول التهرب منه في كل مرة.

واقترح محمد شاهين، في الحلقة الأخيرة من الهرشة السابعة، تسجيل حلقة مع أمينة خليل، ضمن مشروعها الجديد "بودكاست"، حيث سمحت له بتسجيل 15 دقيقة، حيث تحدثا سويًا عن أسباب فشل العلاقات الزوجية، حيث قال إنّ: "العلاقة مع الوقت بتتحول بين الزوجين لساحة حرب، وكل واحد بيفكر ينتصر على التاني، ناسين أنهم في صف واحد أصلًا، كل واحد بيسعى أنه يفوز سواء في جدال أو خناقة".

محمد شاهين قال لـ أمينة خليل في هذا المشهد، إنّ العند وتراكم الخلافات بين الزوجين والأفكار السلبية التي تُسيطر على الزوجين، تجعلهم لا يسمعون بعضهم البعض، رغم أنّ الحب يصنع المعجزات.
وخلال الحوار، اقتنعت أمينة خليل بحديث محمد شاهين، والذي اكتشف في النهاية أنها لم تُسجل الحلقة من الأساس، ليمازحان بعضهما البعض، ويقترح عليها تسجيل حلقة جديدة في وقتٍ لاحق، لتقول له مبتسمة: "هفكر"، ما يُشير إلى أنّ العلاقة بينهما لازالت مفتوحة وقد تعود له يومًا ما.

كما شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة، عودة العلاقة بين علي قاسم "شريف" وأسماء جلال "سلمى" ويعيشان في منزل واحد، بعد موافقتها على تواجد ابنته التي جاءت من الخارج، لتعيش معهما في منزل واحد.

ظهور محمد ممدوح كضيف شرف

تضمنت الحلقة ظهور محمد ممدوح، ضيف شرف، حيث جسد دور "سباك"، استعانت به أمينة خليل لصيانة حوض المطبخ.

كما ظهر أيضًا ماجد الكدواني، كضيف شرف، حيث سجلت معه أمينة خليل حلقة "بودكاست" وتحدث عن أسباب فشل العلاقات الزوجية، وقال إن الشخص الشجاع هو الذي يمتلك قدرة على مواجهة النفس، "إذا استطاع أن يواجه نفسه يستطيع وقتها تقبل وجهة نظر الطرف الآخر".

ماجد الكدواني

وتفاعل الجمهور مع أحداث "الهرشة السابعة"، حيث أشادوا بالعمل وتعايشهم مع أبطال العمل والتفاعل مع مشاكلهم، حيث وجه أحد المتابعين، الشكر لفريق العمل، قائلًا: " شكرا لفريق عمل الهرشة السابعة من مؤلفين لمخرج لممثلين.. وأفضل شئ أن النهايه مفتوحه وده اكثر شئ ملائم للقصة.. أفضل شيء في الحلقة هو ظهور محمد ممدوح وماجد الكدواني.. كنت فاكر أن مفيش حاجة هتيجي تعلي علي خلي بالك من زيزي ولكن نفس فريق العمل قدر ينجح بعمل تاني.. تحية كبيرة ليكم". 

ماجد الكدواني

وقال آخر: "نهاية زى ما توقعت نهاية مفتوحة وده الصح.. علاقتهم بقت أفضل بعد الطلاق.. بس مينفعش يرجعوا لبعض.. بس برضه في أمل.. سلمى وشريف ثنائي وحيد اللي زواجهم كمل.. المفاجأة اللي تكلم عليها المنتج كان قصده ضيوف الشرف محمد ممدوح وماجد الكدواني".

ماجد الكدواني