الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة حماة إسعاد يونس و شريهان والدة علاء الخواجة

صور كلوي كارداشيان وميشيل موروني تشعل مواقع التواصل

منى واصف تحبس دموعها في وداع الهيبة وتيم حسن

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

نادية الجندي في كلام الناس: إيقاف عرض فيلم خمسة باب مع عادل امام كان "بفعل فاعل"

من هي زوجة خالد زكي التي بكاها بحرقه؟

عائلة كارداشيان- جينر تودع فريق عمل KUWTK بالدموع وبكلمات مؤثرة

ET بالعربي | 15 يونيو 2021
Keeping up with the Kardashians

Keeping up with the Kardashians

بعد الحلقة الأخيرة من الموسم العشرين من Keeping Up With the Kardashians، ودعت عائلة كارداشيان- جينر فريق العمل الذي رافقها منذ نحو 15 عاماً.

البرنامج الذي ودع فريق العمل ومشاهدي E! يعود مجدداً إلى منصة Hulu، ولكن من دون معرفة ان كان سيسير على الخطى نفسها أم لا، وما الذي سيسلط عليه الضوء وهل سيدخل مجدداً إلى يوميات وتفاصيل حياة كارداشيان- جينر؟

ومع انتهاء الموسم الـ20 والأخير على E!، شاركت كل من كيم كارداشيان، كريس جينر، كورتني كارداشيان، كلوي كارداشيان رسالات مصورة على طريقة الفيديو، يودعون فيها فريق العمل الذي وقف إلى جانبهم على مدى 15 عاماً خلال 20 موسم.

وشارك أحد أعضاء فريق الإنتاج ويدعى سيزار كاستيللو فيديو على صفحته على انستغرام يتضمن كواليس من البرنامج الممتد على 15 عاماً بالإضافة إلى أبرز المحطات في مسيرة البرنامج والجولات العالمية من جنوب أفريقيا إلى بالي وروما وجزر المالديف، كما تخلل لمحات من مهرجان كان السينمائي وجولات كانييه ويست الفنية.

وقالت كيم في الفيديو بما معناه: "هؤلاء الأشخاص وثقوا أفضل لحظات العائلة وأسوأها وعرفوا جميع أسرارها".

أما كريس فعبّرت عن امتنانها لفريق العمل الذي كان سنداً لها ولعائلتها طوال 15 عاماً، وحاولت أن تحبس دموعها ولكنها لم تستطع، وودعت الفريق بكلمات مؤثرة وبدموعها.

وشاركت كلوي رسالتها وقالت بما معناه: "لا أصدق بأن كل شيء وصل إلى النهاية، وبأن البرنامج ما كان ليحقق ما وصل إليه من دون فريق العمل". وعبّرت كورتني عن محبتها لفريق العمل وعن حزنها في الوقت نفسه لاختتام رحلة امتدت على عشرين عاماً. وشكرت كل أفراد فريق العمل.