وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

عائلة كارداشيان- جينر تودع فريق عمل KUWTK بالدموع وبكلمات مؤثرة

ET بالعربي | 15 يونيو 2021
Keeping up with the Kardashians

Keeping up with the Kardashians

بعد الحلقة الأخيرة من الموسم العشرين من Keeping Up With the Kardashians، ودعت عائلة كارداشيان- جينر فريق العمل الذي رافقها منذ نحو 15 عاماً.

البرنامج الذي ودع فريق العمل ومشاهدي E! يعود مجدداً إلى منصة Hulu، ولكن من دون معرفة ان كان سيسير على الخطى نفسها أم لا، وما الذي سيسلط عليه الضوء وهل سيدخل مجدداً إلى يوميات وتفاصيل حياة كارداشيان- جينر؟

ومع انتهاء الموسم الـ20 والأخير على E!، شاركت كل من كيم كارداشيان، كريس جينر، كورتني كارداشيان، كلوي كارداشيان رسالات مصورة على طريقة الفيديو، يودعون فيها فريق العمل الذي وقف إلى جانبهم على مدى 15 عاماً خلال 20 موسم.

وشارك أحد أعضاء فريق الإنتاج ويدعى سيزار كاستيللو فيديو على صفحته على انستغرام يتضمن كواليس من البرنامج الممتد على 15 عاماً بالإضافة إلى أبرز المحطات في مسيرة البرنامج والجولات العالمية من جنوب أفريقيا إلى بالي وروما وجزر المالديف، كما تخلل لمحات من مهرجان كان السينمائي وجولات كانييه ويست الفنية.

وقالت كيم في الفيديو بما معناه: "هؤلاء الأشخاص وثقوا أفضل لحظات العائلة وأسوأها وعرفوا جميع أسرارها".

أما كريس فعبّرت عن امتنانها لفريق العمل الذي كان سنداً لها ولعائلتها طوال 15 عاماً، وحاولت أن تحبس دموعها ولكنها لم تستطع، وودعت الفريق بكلمات مؤثرة وبدموعها.

وشاركت كلوي رسالتها وقالت بما معناه: "لا أصدق بأن كل شيء وصل إلى النهاية، وبأن البرنامج ما كان ليحقق ما وصل إليه من دون فريق العمل". وعبّرت كورتني عن محبتها لفريق العمل وعن حزنها في الوقت نفسه لاختتام رحلة امتدت على عشرين عاماً. وشكرت كل أفراد فريق العمل.