وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

عبد الفتاح الجريني يبكي على فراق والدته في برنامج "كلام الناس"

ET بالعربي | 12 أبريل 2022
من لقاء عبد الفتاح جريني في برنامج كلام الناس

من لقاء عبد الفتاح جريني في برنامج كلام الناس

ضجّت السوشال ميديا اليوم بمقاطع عديدة من لقاء عبد الفتاح الجريني مع ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" الذي يُعرض على شاشة MBC مصر. وفي أحد المقاطع يظهر عبد الفتاح وهو يبكي، وذلك أثناء إجابته عن سؤال ياسمين له حول سبب عدم زيارته المغرب منذ أربع سنوات، قائلاً إنه لم يذهب هناك منذ وفاة والدته. وبالرغم من شوقه لبلده، ولكن لا زال الموضوع صعباً بالنسبة له خاصةً فكرة أن يعود إلى المنزل ويجد مكان والدته فارغاً.

وفي نفس الحلقة، تكلّم عبد الفتاح أيضا عن بدايات مسيرته الفنية وكشف عن موقفاً له مع أحد المنتجين الذي قال له بأنه لن ينجح بسبب اسمه وتسريحة شعره التي تميّز بها عبد الفتاح منذ بداياته. ولكن ما حصل هو العكس تماماً واستطاع عبد الفتاح أن يحقق نجاحات كبيرة من خلال ستايله وموسيقاه المختلفة.

وعلى صعيد آخر، كشف عبد الفتاح أنه تنبأ بنجومية ويجز قبل ثلاث سنوات عندما سمع أغنيته "دورك جاي".

وهذا ليس التنبؤ الفني الوحيد لعبد الفتاح، فهو أيضاً تنبأ لصنّاع أغنية علي لوكا "ما تخافيش يمه عليا" بالنجاح الكبير، بالرغم من عدم تحقيقها لأرقام كبيرة في الأيام الأولى لصدورها.

كما تكلّم عبد الفتاح عن مشروع فني عالمي لم يكتمل مع فريق BTS وذلك قبل أن ينال شهرة عالمية بفترة قصيرة، وفي التفاصيل تحدث عبد الفتاح إنه اقترح على الشركة المنتجة لأعماله، بعد نجاح مشروعه مع شاروخان في الهند، أن يقدم عملاً بالتعاون مع فريق BTS الكوري، كونه كان يتابع نشاط الفرقة الفني ومعجب بأعمالها، ولكن لم يتم العمل بالمشروع وبعد فترة قصيرة من هذا الموقف اشتهرت فرقة BTS عالمياً.

وتعليقاً على إشاعات الخلاف بينه وبين سعد المجرد، أوضح عبد الفتاح الجريني إنه لا يوجد خلاف بينه وبين سعد وهو يحبه كفنان، وما زال لليوم يقدّر لسعد أنه اتصل به يوم وفاة والدته لتعزيته.

يُذكر أن برنامج "كلام الناس" من تقديم ياسمين عبد العزيز ويُعرض خلال شهر رمضان على شاشة MBC مصر عند منتصف الليل.