توبا بويوكستون - صورة من انستقرام

تقارير: هل خضعت توبا بويوكستون لجراحة تجميلية؟

كارول بو خالد وأنس طيارة - صورة من انستقرام

صور حفل زفاف كارول بو خالد وأنس طيارة

نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش تكشف هوية زوجها

سيني شيتي - ملكة جمال الهند لعام 2022

سيني شيتي ملكة جمال الهند لعام 2022

نيكول سابا - الصورة من إنستغرام

نيكول سابا توضح عبر ET بالعربي وصف نفسها بنجمة لبنان الأولى في مصر

مع غادة عبد الرازق وزوجها في المطار

الرومانسية تجمع غادة عبد الرازق وزوجها.. وتغني "لولا الملامة"

وائل كفوري، نجوى كرم وأمل بوشوشة ،  الصور من انستغرام

تفاعل النجوم مع عيد استقلال الجزائر الـ 60

الكشف عن البرمو الأول لفيلم "الهيبة"

الكشف عن البرومو الأول لفيلم "الهيبة"

سلمان خان وشاروخان - صورة من السوشيال ميديا

تقارير: شاروخان وسلمان خان بأكبر فيلم في السينما الهندية

محمد هنيدي ومحمد عبد الرحمن

تطورات الحالة الصحية لمحمد عبد الرحمن توتا بعد العملية

عبد الله يشعر بالندم و موقف غريب يحصل لعمران احداث الحلقة 27 من مسلسل سوق الحرير 2

ET بالعربي | 10 مايو 2021
بوستر مسلسل سوق الحرير2

بوستر مسلسل سوق الحرير2

مع إقتراب شهر رمضان من نهايته، بدأت العديد من الأعمال الدرامية في اليومين الماضيين بالكشف عن أحداث جديدة تمهيداً للحلقة الأخيرة.

و من بين الأعمال التي تابعها الجمهور طوال الشهر الفضيل، الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير، الذي يبدوا بأنه لم يحظى بنفس ردود الأفعال التي حصدها الجزء الأول من المسلسل العام الماضي، فطالته بعض الإنتقادات المتعلقة بحبكته و المطمطة في أحداثه بدون سبب حسب تعليقات الجمهور.

و لكن بالتأكيد لا تخلو الحلقات من الأداء الممتع لأبطاله مثل بسام كوسا أو عمران الذي يبدو انه يخطط للزواج من الرابعة، حيث إلتقى في حلقة أمس مع وهيبة إلا أن صدفة غير لطيفة كشفت عن حقيقتها أما عمران بعد لقاءها مع إحدى معارفها التي اكدت بأنها وهيبة و ليست نجوى كما تدعي حتى لو غيرت شكلها و هو ما جعلها تترك المكان و تصر على أنها نجوى و حاولت أن تنبه عمران من أنه قد يكون ملاحق من قبل مجموعة من النصابين.

أما عبد الله فبدأ يشعر بأن عودته لم تكن صائبة حيث زادت المشاكل في العائلة بشكل ملاحظ خاصة بعد أن أصبحت والدته تعلم أن عمران هو من إشتكى على أخيه للشرطة.

أما سيف فيذهب إلى بيت عمران ليأخذ شقيقته خديجة معه، إلا انها ترفض مغادرة المنزل من أجل الطفلة الصغيرة، و تحاول أن تصلح بينه و بين زوجته عفيفة الذان يقرران الإنفصال، و بعد ان كشف ان السبب هو ظهور شخص آخر في حياتها، ترفض العودة إليه و تعلن أنه لم يعد له وجود في حياتها.

يتوجه عبد الله إلى منزل أم عادل ليخبرها أن سعد يرغب في الزواج من صباح و وكله بمهمة طلب يدها, و على الرغم من ان أم عادل لم تظهر موافقتها بالكامل حول الموضوع بحجة عدم رغبتها بأن تكون إبنتها بعيدة عنها، إلا انها تعد عبد الله بأن كل شئ متروك للوقت.

كما ويتولى محامي خاص مهمة الدفاع عن راضي الذي قضى ليلته بالسجن بعد ان وجدت لديه اوراق مهمة لم يعرف بعد من الذي وضعها لديه.