وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

عبير سليمان تعتذر عن إستكمال كتابة "ملوك الجدعنة"

ET بالعربي | 28 فبراير 2021
ملوك الجدعنة

ملوك الجدعنة

أكدت المؤلفة عبير سليمان، لـ ET بالعربي، بأنها اعتذرت عن كتابة باقي حلقات مسلسل "عش الدبابير" والذي تحول اسمه إلى "ملوك الجدعنة"، الذي يقوم ببطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021. 

ملوك الجدعنة

وقالت عبير سليمان، إنها اعتذرت عن العمل بعدما قامت بتسليم 15 حلقة ومعالجة تفصيلية للمسلسل كاملاً، وبالنسبة لحلقاتها التي انتهت من كتابتها فهي تخص الفترة الأولى من المسلسل والتي سيظهر من خلالها أبطال العمل داخل حارتهم الشعبية وهم في مرحلة الفقر.

وكشفت عبير سليمان، عن سر اعتذارها، قائلة هي أمور شخصية عائلية جعلتني أعتذر عن استكمال العمل، وعدم قدرتي على التواجد في بيروت في هذه الفترة، والتزامي بأعمال اخرى، مؤكدة على عدم وجود أي خلافات مع شركة الإنتاج أو صناع العمل من ناحية الأبطال أو المخرج، وحالياً شركة الإنتاج تختار مؤلف للعمل لإستكمال كتابة باقي حلقاته.

ملوك الجدعنة

وأضافت عبير سليمان، لـ ET بالعربي، أن المسلسل سيكون بمعالجة معاصرة وبروح وأجواء الفيلم الشهير "سلام يا صاحبي"، لـ عادل إمام وسعيد صالح، ولكن بشكل وقتنا الحالي ولغتنا الحوارية العصرية. 

حيث يبدأ بطلي القصة عمرو سعد ومصطفى شعبان رحلتهما بداية من الفقر داخل الحارة شعبية والبحث عن قوت يومهم حتى يدخلون في التجارات غير المشروعة مثل تجارة السلاح.