رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

عرس الحارة يجمع البيئتين الشامية واللبنانية

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2020
المخرج كنان اسكندراني

المخرج كنان اسكندراني

يتابع المخرج كنان اسكندراني تحضيراته لتصوير مسلسل جديد بعنوان "عرس الحارة"، الذي سينطلق تصويره منتصف الشهر القادم في لبنان، عن نص لمروان قاووق، وتنتجه شركة "جي إتش"، لصاحبتها جويل بدر في أولى أعمالها.

المخرج كنان اسكندراني

اسكندراني أشار إلى أن عرس الحارة يجمع البيئتين الشامية واللبنانية القديمتين معاً، إذ يتناول فترة 1900 وتدور أحداثه في حارة قديمة موجودة بين لبنان ودمشق، جرى ترميمها والعمل عليها، ليتم تصوير المسلسل فيها.

ولفت أيضا إلى أن العمل سيحمل شيء من واقع تلك الفترة، مضيفاً أن طرح البيئتين اللبنانية والشامية بهذه الطريقة جديد إخراجياً ودرامياً بالنسبة لأعمال البيئة وفيها كسر لبعض الأفكار الخاطئة التي ترسخت بذهن المشاهد عن تلك الفترة الزمنية.

كواليس حرس الحارة

ويشارك في بطولة العمل كل من: عبد المنعم عمايري، صباح الجزائري، طلال مارديني، يوسف حداد، يزن السيد، علاء قاسم، جمال العلي، سحر فوزي، ليليا الأطرش، صفاء سلطان، أحمد الزين، أسعد رشدان، جوي سلامة، جوي هاني، جورج دياب، جو صادر، نيكولا مزهر، وصلاح تيزاني.

سبق وقدم اسكندراني عدة مسلسلات في لبنان منها: البيت الأبيض، العاصي، الخلخال، أضواء وهمية، حب محرم، وآخرها "هند خانم" (عشيق أمي سابقاً) "نص رازي وردي، وتنتجه مروى غروب"، الذي خرج من الموسم الرمضاني 2020، بسبب تفشي فيروس كورونا، وسيعرض قريباً على محطة الجديد اللبنانية.