زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

عرض مسلسل بريدجرتون الموسم الثالث على جزئين عام 2024

ET بالعربي | 12 ديسمبر 2023
مسلسل بريدجرتون  - صورة من نتفليكس

مسلسل بريدجرتون - صورة من نتفليكس

بعد انتظار.. كشفت Netflix وShondaland مؤخرًا أن دراما Bridgerton Season 3  ستعود في جزئين - يتكون كل منهما من أربع حلقات - في العام المقبل.

وسيتم إصدار النصف الأول في 16 مايو بينما سيتم عرض الجزء الثاني في 13 يونيو 2024.

موعد عرض مسلسل بريدجرتون الموسم الثالث - Bridgerton Season 3 

الموسم الثالث من المسلسل - المستوحى من كتب جوليا كوين التي تتبع حياة عائلة بريدجيرتون ومساعيهم الرومانسية خلال عصر الوصاية على العرش في إنجلترا - يدور حول بينيلوب فيذرنجتون (نيكولا كوغلان) وكولين بريدجيرتون (لوك نيوتن).

مسلسل Bridgerton

وبينما كان لدى بينيلوب مشاعر تجاه صديقتها كولن، إلا أنها تخلت عن فكرة أن يكونا معًا بعد أن سمعته يخبر أصدقائه في الموسم الثاني من Featherington Ball بأنه "لن يحلم أبدًا بمغازلتها". لكن هذا لا يعني أنها تستبعد العثور على الحب تمامًا.

كما يشير ملخص Netflix ان بينيلوب تتمنى العثور على زوج هذا الموسم لكنها لا تشعر بالثقة.

عرض مسلسل بريدجرتون الموسم الثالث على جزئين عام 2024 بعد عودة كولين من رحلاته الصيفية ورؤية بينيلوب تبتعد عنه، يعرض عليها مساعدتها في بحثها عن الشخص المناسب وبناء ثقتها بنفسها. ولكن هل يمكن أن تتحول صداقتهم إلى شيء آخر؟

الممثلين في مسلسل Bridgerton

يشارك في بطولة المسلسل: نيكولا كوجلان Nicola Coughlan، جولي آندروز Julie Andrews، لوك نيوتن Luke Newton، لوك تومبسون Luke Thompson، جوناثان بيلي Jonathan Bailey، بيسي كارتر Bessie Carter، روث جيميل Ruth Gemmell، فلورنس هنت Florence Hunt، كلوديا جيسي claudia jessie، ويل تيلستون      Will Tilston، بولي ووكر Polly Walker، أدجوا أندوا Adjoa Andoh، ديفيد ستوكس David Stokes، جوانا بوبين Joanna Bobin، كاثرين درايسديل Kathryn Drysdale، وهو من تأليف كريس فان دوسن Chris Van Dusen.

مسلسل بريدجرتون

مسلسلات نتفليكس Netflix

يتزامن إعلان إصدار Bridgerton مع الدفعة الأخيرة التي قامت بها Netflix لإصدار المزيد من مسلسلاتها الشهيرة في جزئين.

والجدير بالذكر أن المنصة فعلت ذلك مع الموسم الرابع من Stranger Things. وقد لاقت هذه الإستراتيجية نجاحًا كبيرًا، حيث سجل الموسم الرابع من Stranger Things أرقامًا قياسية كواحد من أكثر مسلسلات Netflix مشاهدة على الإطلاق.

من وقتها، استخدمت Netflix أيضًا استراتيجية الإصدار هذه مع مسلسلات مثل You وThe Witcher وOzark، ومؤخرًا مع الإصدار المكون من جزأين للموسم السادس من The Crown.