ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

"عزمي" يكتشف أن "حسن الجبالي" على قيد الحياة ويخطف ابنته في "الفتوة"

ET بالعربي | 22 مايو 2020
ياسر جلال بوستر مسلسل الفتوة

ياسر جلال بوستر مسلسل الفتوة

أحداث مشوقة شهدتها الحلقة 29 من مسلسل "الفتوة"، من وفاة والدة "عزمي" أحمد صلاح حسني وخطفه ابنة "حسن الجبالي" بعدما علم بأنه حيّ ويتحضر لقتله.  
ومن أحداث الحلقة 29 من "الفتوة" لجوء نورا للمعلم عزمي وسؤاله عن الشخص الذي قتل والدها، فكان رده باستهزاء بأنها الحاجة أحمد هي التي قتلت والدها. وكان حسن الجبالي ياسر جلال قد طلب من فضل بأن يرعى ابنته نورا لأنه سيخرج من المعركة إما قاتل أو مقتول. 

ياسر جلال
ياسر جلال بدور الفتوة حسن الجبالي في "الفتوة" 

اتفقت ليل التي تلعب دورها مي عمر مع نعمة لقتل حسيبة والدة عزمي والتي تلعب دورها عايدة رياض بعدما اتفقت مع "سيد اللبان"، وصباحاً اكتشف عزمي أن والدته توفيت، فهاجم ليل محاولاً قتلها لأنها قتلت والدته بعد أن توعدت بقتلها أمامه، لكن ليل أنكرت معرفتها بمقتل والدته. وحاولت ليل أن تقارن ما حصل مع عزمي بما حصل معها وبأن الفرصة لم تتح لها لتكون مع والدتها.

احمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني بدور "المعلم عزمي" في الفتوة- انستغرام @ahmedsalahhosny

ارتدت نورا ملابس شاب وذهبت لتأخذ بثأر والدها، فوجدها فضل الذي أخبرته بأن عزمي كشف لها بأن الحاجة أحمد هي من قتلت والدها، فأخذها فضل إلى حسن وأخبره بأن عزمي يتحضر لهجوم على الجمالية.

 
التقت "شكر" بـ"ليل" وأخبرتها بأن حسن لا يزال على قيد الحياة ويريد أن يراها، وحصل اللقاء بين ليل وحسن، وأخبرته بأنها بريئة، فكشف لها بأن عزمي هو من غدر به.
"سيد اللبان" الذي يؤدي دوره رياض الخولي كان يتحضر لعودة "ليل" بعدما نفذ ما طلبته منه بقتل "حسيبة" والدة عزمي، لكنها لم تعد. 

حضر عزمي إلى بيت شقيقة حسن حيث كانت نورا هناك وسأل عن ليل وان كان حسن لا يزال على قيد الحياة، ردة فعل نورا كانت كفيلة بأن يدرك عزمي بأن حسن حي. سيد اللبان كان في منزل عزمي الذي عاد ومعه نورا وأخبره بأن حسن الجبالي لا يزال على قيد الحياة وبأنه سيهاجم الجمالية، واتفق كل من عزمي وسيد اللبان على قتل حسن وليل.
أخبر فضل حسن بأن عزمي خطف نورا وقد سجنها في منزله، فأعلن بأنه سيهاجم الجمالية ليلاً.

وكانت الحلقة 28 من "الفتوة" قد انتهت بقيام أحد المقربين من عزمي بزيارته، وأخبره بأن الحاجة أحمد فتوة الحطابة تستقدم رجال من كل مكان لكي تنزل إلى الجمالية، وبأن هؤلاء الرجال من أجل حسن وبأنه لا يزال على قيد الحياة. فكشف عزمي بأنه هو من قتل حسن الجبالي بيده، ولكن الزائر طلب منه أن يتحضر لهجمة كبيرة ستتعرض لها الحارة وبأن يتهيأ لفكرة أن يكون حسن على قيد الحياة.