تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

علي قاسم في "خلي بالك من زيزي" فارس أحلام الفتيات

ET بالعربي | 11 مايو 2021
علي قاسم بدور "هشام عسل" في "خلي بالك من زيزي"

علي قاسم بدور "هشام عسل" في "خلي بالك من زيزي"

بعد مرور 28 حلقة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" تصدر "هشام عسل" الذي يلعب دوره علي قاسم الترند على تويتر في مصر، وذلك بعد التغيير المفاجئ الذي قرر "هشام" أن ينتهجه في حياته الجديدة، بعد طلاقه من "زيزي" وانفصاله أخيراً عن "ياسمين" التي ارتبط بها بعد طلاقه.

"هشام" الذي اعتاد أن يسمع ولا يعبّر عن رأيه ويلتزم بكل ما يقوله شقيقه "ياسر"، قرر أن يصارح أخيه أيضاً بمشاعره بسبب تدخلاته، وكذلك حاول أن يثبت نفسه في المصنع الذي ورثه هو وشقيقه عن والده.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الشخصية الجديدة لـ"هشام عسل" لا بل واتضح أن أغلب الفتيات يعتبرن أن "هشام عسل" هو فارس أحلامهن، وأشاد أحد المغردين بشخصية "هشام" وكتب: "شخصية هشام عسل دي أحلى شخصية مكتوبة السنة دي"، وسألت أخرى ممازحة: "نهاية سعيدة؟ هشام عسل قاعد لوحده على الكنبة من غيري ومسمينها نهاية سعيدة؟".

وكتبت أخرى: " شخصية هشام عسل في خلي بالك من زيزي ماي تايب بجد ابن ناس اوي مش معقول كدا"، وفي الاطار نفسه علقت أخرى: "والله دكتور هشام عسل طيب خالص ودمه خفيف ودماغه فلة وبحبه".

علي قاسم

واعتبرت مغرّدة أن نهاية هشام عسل هي الأكثر منطقية، وكتبت: "نهاية شخصية هشام عسل أكتر نهاية منطقية بين باقي الشخصيات اللي حياتهم اتحولت 180 درجة فجأة، بقى لوحده بس اتغير للأحسن وهيبدأ يعمل اللي بيحبه ويريحه".

علي قاسم

وغرّدت متابعة على حسابها على تويتر: "بمناسبة ان هشام عسل تريند كنت عايزة أقول كلمتين على "علي قاسم" الراجل بيقدم شخصية معقدة زي هشام عسل بمنتهى السلاسة والبساطة لدرجة انك تحس انه كده فعلاً في الحقيقة، بس لما تبص عليه في لعبة نيوتن تلاقيه مختلف تماماً حتى نظرته مختلفة.. بيتقمص الشخصية كويس جداً حقيقي فنان موهوب".

هشام عسل

وعبّرت مغردة عن سعادتها بما وصلت إليه شخصية "هشام عسل"، وكتبت: "فرحانة من قلبي لروح قلبي هشام عسل".

خللي بالك من زيزي

واعتبر آخر بأن "حوار هشام عسل وأخوه انهارده كان جامد"، وكتب متابع: "مسلسل #خلي_بالك_من_زيزي كان هيبقى ناقص كتير لو شخصية هشام عسل وقفت لما طلق زيزي بس ذكاء الكاتبة والمخرج خلوه يكمل لغاية الآخر والنهاية بتعته كانت حلو اووي عمل اللي هو عاوزه حتى التدريس اخد منه اللي هو بيحبه وبس".