آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

عمر مصطفى متولي يعيد تجسيد شخصية والده في شمس الزناتي

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2023
الراحل مصطفى متولي وابنه عمر

الراحل مصطفى متولي وابنه عمر

عمل درامي جديد تعاقد عليه عمر مصطفى متولى تحت عنوان "سيد سبرتو" مع المؤلف محمد صلاح العزب. يعيد عمر فيه تقديم الشخصية الذي قدمها والده الراحل بفيلم "شمس الزناتي" عام 1991.

عمرو مصطفى متولي

ETبالعربي تواصل مع محمد صلاح العزب، لمعرفة تفاصيل العمل، حيث قال:"أن العمل فى المراحل الأولي من الكتابة، وسيتم تناوله فى 10 حلقات فقط، ليطرح عبر أحد المنصات.

وأضاف أن الشركة المنتجة لم تستقر حتى الآن، على أبطال العمل، وكذلك المخرج. ومن المقرر أن يبدأ التصوير بعد نهاية شهر رمضان القادم.

كما علّق عبر الفيسبوك "متحمس جدًا للمشروع ده، وللشغل مع عمر متولي للمرة الثالثة، ومتأكد إن عمر إن شاء الله هيكون في حتة تانية، "لأنه عنده كتير جوة.

سيد سبيرتو

في سياق آخر ، يعيد محمد إمام تقديم فيلم "شمس الزناتي" مرة مجدداً، بعد أن حقق نجاح كبير حين قدمه والده عادل إمام عام 1991.


فيلم شمس الزناتي 1991

مقتبس من الفيلم الأمريكي The Magnificent Seven ‏ الذي عرض عام 1960، والمقتبس أيضاً من الفيلم الياباني الساموراي السبعة 1954.

في النسخة العربية و خلال فترة الحرب العالمية الثانية، تتعرض واحة نائية في الصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي. وبمساعدة شمس الزناتي ومجموعة من أصدقائه، يسافر عثمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة. وتتصاعد الاحداث مع المعركة ضد برعي وتعرضهم للخيانة من أحد البدو ..

أفيش فيلم شمس الزناتي

شارك في بطولة شمس الزناتي عادل إمام، محمود حميدة، سوسن بدر ، محمود الجندي ، أحمد ماهر ، مصطفى متولي ، عبد الله محمود، علي عبد الرحيم، إبراهيم نصر وغيرهم. وهو اخراج سمير سيف والسيناريو والحوار لـ مجدي هداية.